تغطية خاصة- الممثلة لمى مرعشلي تكشف مأساتها للمرة الاولى: تعرضت لحادث افقدني النظر في عيني اليسرى

كشفت الممثلة اللبنانية لمى مرعشلي انها تعرضت لحادث في صغرها افقدها نظرها في عينيها اليسرى. وتحدثت “لمى” للمرة الاولى بهذا الموضوع اثناء حلولها ضيفة ضمن برنامج “ضحك وجد” الذي يقدمه الزميلان طارق سويد ومي سحاب عبر شاشة OTV اللبنانية.

وقالت “لمى” انها عندما كانت في الرابعة من عمرها طلبت من والدتها فاكهة البطيخ فذهبت معها لشرائه وعند وصولهما الى مدخل المبنى كانت الظلمة تعم المكان وكان هناك دراجة نارية تقف عند المدخل فأراد سائقها ان يقودها فلم ينتبه لـ “لمى” التي كانت تقف بقربه فدخلت “مسكة” الدراجة في عين “لمى” اليسرى وافقدتها نظرها بها.

وكشفت “لمى” ايضاً في البرنامج للمرة الاولى انها حامل للمرة الثانية. كما نفت اي خلاف مع شقيقها الممثل السوري طارق المرعشلي، ولكنها لفتت الى ان لا تواصل بينهما.

كما نفت لمى اي خلاف مع محطة mtv وقالت انها غادرت فريق “كتير سلبي” بارادتها بعدما شعرت انهم كانوا يريدونها ان تغادر الفريق بعدما بدأت تتذمر من تقديم اي سكيتش مبني على الايحاءات الجنسية.

وعن كتابة جزء ثاني من مسلسل “المعلمة والاستاذ” الذي كان والدها الراحل ابراهيم مرعشلي قد كتبه ومثّل فيه، قالت “لمى” بأنها علمت بهذا الامر من الاعلام وبأنها وعائلتها لن يتوافقوا على كتابة جزء ثاني للمسلسل من قبل الممثلة ندى ريمي والممثل جان خضير، مشيرة الى ان العائلة تملك عقداً حول الملكية الفكرية للمسلسل وعليهم العودة اليهم قبل الاقدام على اي خطوة في هذا الاتجاه، واشارت الى ان العائلة ستتجه الى القضاء في حال اقدما على اطلاق جزءاً ثانياً من المسلسل.

نشير ان لمى مرعشلي وتضع صوتها ضمن فقرة “فجة واقعية” في برنامج “ضحك وجد”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com