صابر الرباعي بين البومه الجديد واغنية “انا بحن”، اليكم التفاصيل

يعمل النجم التونسي صابر الرباعي على ألبومه الجديد بين مصر ولبنان حيث اصبح جاهزاً تقريباً خاصة بعدما سجل 14 اغنية منه وهي (9 باللهجة المصرية، 1 باللهجة اللبنانية، 2 باللهجة الخليجية، 2 باللهجة التونسية).

الرباعي لن يطرح كل الاغاني التي سجلها في الألبوم المتوقع ان يبصر النور مع بداية العام الجديد، ولكن صاحب اغنية “عز الحبايب” احب ان يستبق طرح الالبوم باطلاق اغنية منفردة بعنوان “انا بحن”.

الاغنية الجديدة من كلمات هاني عبدالكريم، الحان وليد سعد، توزيع محمد مصطفي وهندسة صوت ياسر انور وستبصر النور بالكامل خلال ايام. وعرض “اي تي بالعربي” الاغنية ضمن برنامجه لأول مرة وتقول: انا بحن اقابلك تاني.. يا روحي تروح وياك… يا ترجع روحك ليها.. يا ريتني ما كنت قابلتك.. انا يا ريتني ما كنت عرفتك.. انا لو القدر بايدي ما كانش كله ده حيحصل.. انا لو اقدر ادوس على قلبي.. واقدر اكذب روحي وتعبي.. هأقدر اكذب روحي لإمتى انا هاقدر اكمل

صابر تعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في الالبوم نذكر منهم: مازن ضاهر، فضل سليمان، عمر صباغ، ناصر، مدين، كريم عبد الوهاب، احمد عبد السلام، هاني الصغير وغيرهم. كما ان صابر سيلحن مجموعة من اغاني الالبوم.

نذكر ان آخر البوم اطلقه الرباعي منذ عامين هو “اجمل مختصر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com