داليا البحيري تحاول قتل زوجها بالساطور… وتهاجم ترامب‎

في حلقة جديدة ، غلفتها روح الدعابة والكوميديا ، حلت ملكة جمال مصر السابقة ،النجمة داليا البحيري ضيفة على ثلاثي ضوضاء الحياة مينا وميزو وتركي ، لتضيء شاشة قناة الحياة مساء امس.السبت.

داليا، شاركت الثلاثي مشهد لعبت فية دور البنت البريئة التي تقابل شاباً بريئاً مثلها، لكنها  تقرر ان تحب شخصاً مختلفا، “فهلوي” متعدد العلاقات، فتفشل وتقرر الموافقة على اول من يطلبها للزواج بشكل تقليدي، وتتحول من بنت شيك جداً الى سيدة منزل مهمله في نفسها وشكلها وقوامها وفي النهاية لا تتحمل الحياة مع ذلك الشخص وتحاول قتله بالساطور.

اصطحب الثلاثي ضوضاء الحياه النجمة داليا البحيري الى حوار خاص حيث علقت داليا البحيري على الانتخابات الاميركية قائلة: “انا صحيت من النوم اتخضيت” وأضافت:  “في الاخر  ليس اسخم من ستي الا سيدي”.

وتحدثت داليا عن الفرق بين الجمال المصري والجمال الاوروبي قائلة: “ان الجمال المصري يتسم بالسمار والعيون الواسعة”.

وكشفت  داليا عن ان الرجل القبيح مثير وسيكسي في العديد من الدول الاوروبية.

وحكت داليا خلال الحلقة عن أزمة «المايوهات» التي تعرضت  لها بعد تصوير  بعض أفلامها مثل «محامي خلع»، وقالت: “كانوا بيصبروا الناس في التصوير ويقولوا هتلبس مايوه في آخر يوم”.

وروت موقف كوميدي حيث ارتدى النجم هاني رمزى “كيس بلاستك تحت الشراب في مشهد نزول الترعة في فيلم محامي خلع خوفا من البلهارسيا”!!

داليا وصفت هاني بالذكي، وقالت انها تستقبل جميع التليفونات واذا تعرضت لمعاكسات تقوم بعمل حظر ببساطة ولا تزعج نفسها.

وعلقت داليا البحيري على مسابقات ملكات الجمال الان قائلة: “انها تشفق على المتسابقات  لان المسابقة  تسمى “مس ايجبيت “بمعنى سيدة مصر وليست “مس بيوتى اوف ايجبت” أي ان الفائزة يجب ان يتوافر فيها معايير اهم بكثير من الجمال اهمها الثقافة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com