خاص – نيكول سابا: دوري في “مذكرات عشيقة سابقة” لا يشبهني ابداً

خاص – بصراحة: عقدت شركة  Mars Media Productionالحديثة الولادة مؤتمراً صحافياً في بيروت للكشف عن تفاصيل مسلسلها العربي الأول بعنوان “مذكّرات عشيقة سابقة” وذلك بحضور اهل الصحافة والاعلام.

القصة سيناريو وحوار الكاتبة نور شيشكلي، وإشراف عام مازن طه، ومدير إدارة الإنتاج حمادة جمال الدين، وإنتاج “مارس ميديا برودكشن” وإخراج هشام شربتجي المعروف بخبرته الطويلة وراء الكاميرا وقدّم أهمّ المسلسلات السورية منها “يوميّات مدير عام” و”أحلام أبو الهنا”.

أكد المخرج أنّ العمل لن يحمل بهرجة أكثر من غيره من الأعمال المصوّرة، ويكفي أن يكون النص صادقاً والممثلين صادقين لتصل الفكرة كما هي دون الحاجة إلى إضافة أيّ شيء عليها.

ويضمّ المسلسل مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين نذكر منهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينة مكي ونورا العايق، اضافة الى مشاركة مميزة للنجمة نيكول سابا التي تُعتبر مشاركتها الاولى لها في مسلسل مشترك بين الدراما اللبنانية – السورية، وتلعب نيكول دوراً مميزاً في العمل حيث تجسد شخصية فنانة، وعن هذا الدور تقول انها كانت دائماً  ما تقول  “كلّ شيء بوقته حلو”، واكدت بانه حان الوقت كي تقدّم عملاً ليس للسوق المصري”، وأضافت: “الدور شدّني، فديانا عشيقة، وزوجة، وفنانة تعيش الصراع بين الفنانة والإنسانة، وهو لا يشبهني أبداً”.

الممثل طوني عيسى قال: “دوري لا يشبه أي دور قدمته. إنها شخصية مركّبة ومعقّدة. وهو لا يعلم إن كان يحبّ عائلته أو عشيقته، ويتطلّب منه هذا الدور جرأة كبيرة”.

من جهة ثانية، دارت كاميرا المخرج هشام شربتجي صباح الأربعاء 9 تشرين الثاني /نوفمبر معلنة انطلاق تصوير مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” وقد وصورت المشاهد الأولى في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور النجوم نيكول سابا، وطوني عيسى، وزينة مكي وغيرهم على أن ينضم باقي النجوم في الأيام القليلة المقبلة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com