من الذي انضم الى حفل عاصي الحلاني، هيفا وهبي وباسم فغالي ليلة رأس السنة؟

ليلة راس السنة التي تنظمها شركة “I Events” في “Forum De Beirut” و التي يحييها النجمان عاصي الحلاني و هيفاء وهبي ستكون مميزة هذه السنة باستضافة الفنان باسم فغالي.

وقد وقعت ايضا “I Events” عقدا خاصا مع شركة “Add mind” التي تدير اشهر نوادي بيروت الليلية مثل “White” و “Mad”و “Caprice” و”Iris” لتقديم الفترة الموسيقية التي يفتتح بها برنامج رأس السنة، ستتولى شركة “Add Mind” تامين “DJ ” ال “White” الخاص لتقديم هذه الفقرة .

كما اعلنت “IEvents”انها وقعت ايضا عقدا اخرا مع شركة “Cooks and Trays Catering” التي تديرها شركة “Add Mind” لتأمين افضل و افخم خدمة للساهرين من العشاء و المشروب .

وبعقدها مع شركة “Add Mind” تكون “IEvents” قد قدمت لضيوفها مزيجا بين الموسيقة الغربية والشرقية. من جهته أعرب الفنان عاصي الحلاني عن ثقته بأن سهرة رأس السنة هذا العام ستكون أحلى سهرة في لبنان، وهو سيقدّم لوحات غنائية مبهرة، وسيكون سعيداً بالغناء في بيروت مع جمهوره ومحبيه. وقال :”بعد الذي علمته من تحضيرات لهذه السهرة إزددت قناعة أننا في لبنان نحترف حب الحياة وبتلبقلنا السهرات الحلوة. من جهة أخرى أعربت النجمة هيفا وهبي عن سعادتها بأن تكون ليلة رأس السنة في بيروت ومع شركة “آي إيفنتس” التي سبق ونظّمت حفل العام الماضي بكلّ حرفية.وأكّدت أنها تعدّ مفاجآت إستعراضية ستعجب الحضور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com