بالفيديو- أمينة تفاجئ طلاب ستار أكاديمي بعد انتهاء البرايم العاشر… وزينب تغيب

تمكنت المطربة أمينة من أن تنشر جو من المرح والسعادة في البرايم العاشر من ستار أكاديمي بخفة دمها المعهودة حيث قدمت في البرايم أغنية “بشويش عليا” مع الطالبة زينب وسط تصفيق حاد من الجمهور الحضور في المسرح .

كما قدمت دويتو “بلدنا” مع الطالب اللبناني زكي، وهي الأغنية التي حصلت عنها المطربة أمينة والمطرب اللبناني هشام الحاج جائزة الموريكس دور اللبنانية، وأكدت أمينة لهيلدا مقدمة البرنامج أنّ دور الفن هو جمع كلّ الثقافات والحضارات، معلنة عن فخرها بالغناء لبيروت والقاهرة.

بعد عودتهم من البرايم العاشر، استقبل الطلاب المطربة أمينة التي أمضت معهم السهرة وقدّمت لهم نصائح عدّة، كان أبرزها الإستفادة من كلّ لحظة في الأكاديمية ومن ملاحظات الأساتذة المهمّة.

قامت أمينة بجولة سريعة في حرم الأكاديمية، قبل أن تفاجىء الطلاب بمأدبة عشاء فاخرة كانت قد أحضرتها معها، فاجتمعوا جميعهم لتناول العشاء معها باستثناء زينب التي غادرت فوراً بعد البرايم إلى موسكو لفوزها بالمرتبة الأولى من الـTop3، عبّر الطلاب عن إعجابهم الشديد بصوت أمينة، وهي بدورها، تمنّت لهم الحظّ والتوفيق في مستقبلهم الفنّي لأنّهم فعلاً يستحقّون النجاح.

جلسة أمينة مع الطلاب كانت مسليّة جداً، وقد أخبرتهم الأخيرة أنّها طبّاخة ماهرة وسوف تقوم بتحضير أطباق شهيّة وتدعوهم إلى منزلها لتذوّقها، ولم تخلو جلستهم أيضاً من الأغاني والمواويل التي أدّوها الطلاب مع أمينة، فأمضوا وقتاً ممتعاً مليء بالفرح والضحك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com