قناة “او تي في” تطلق برنامجاً يختص بأرقى مفاجآت التقدم للزواج

استضافت Grand Cinemas في مجمع ال ABC الأشرفية بدعوة من الOTV و Noblesse Oblige حدث مميز للإعلان عن برنامج جديد وفريد من نوعه من فئة Real Tv يختص بتنظيم أبدع وأرقى مفاجآت التقدم للزواج (Proposal) على أن يتم عرضها ضمن حلقة تلفزيونية كل إثنين بعد نشرة الأخبار المسائية 8:30.

البرنامج يحمل اسم WILL YOU وهو باكورة تعاون بين ال Otv و Noblesse Oblige.

كعادته تألق الإعلامي سيرج أسمر بتقديم الحفل وتحدث كل من مدير البرامج باتريك باسيل نيابةً عن الOtv، والسيد جو بو جودة نيابةً عن Noblesse Oblige.

أكّد السيد باتريك باسيل أن قناة الOtv كانت وما تزال تسعى لعرض ما هو مميز ومبتكر وشرح كيفيّة تنفيذ أجمل الحلقات المسلية والممتعة لجمهور التلفزيون اللبناني والعربي.

كما أثنى على جهود مخرجة البرنامج كارين أبو جودة وفريق العمل المؤلف من سيرج أسمر ودونا زعرور عن التنفيذ، كريستين بو جودة عن التقديم، واليان عازار المشاركة في الاعداد. كما كافة الفريق التقني من مصورين ومهندسين صوت وإضاءة.

بدوره تحدث السيد بوجودة عن Noblesse Oblige مفنداً نشاطاتها ورؤيتها بابتكار أروع البرامج التلفزيونية كما الأحداث المميزة الملائمة لجميع الفئات، وشدّد على احترام الخيط الرفيع بين نجاح العمل من ناحية عدد المشاهدين مقابل الالتزام بالمبادئ الانسانية ومراعاة مشاعر المشاهدين. كما وأثنى بو جودة على شكر جميع المساهمين بإنجاح البرنامج وخصّ بالشكر السيد روي الهاشم رئيس مجلس ادارة ال OTV، كما السير شادي الهاشم مدير العمليات في المحطة، السيد باتريك باسيل مدير البرامج، إدارة المحطة وخص عضو مجلس ادارتها السيد رومل صابر الذي ساهم أيضاً بانجاح التعاون.

حضر الحفل باقة من الوجوه المعروفة من أهل الفن والثقافة بالإضافة للممثلين عن الشركات الداعمة حيث توافدوا على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين لالتقات الصور التذكارية وشرب نخب انطلاقة البرنامج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com