كيف انقذت فاليري ابو شقرا حياة الطفلة ريم؟

لان أجمل ما في الانسان هو  انسانيته و لان جمال الانسان هو بعطاءاته  الخيرة  وروحه الطيبة  ,بادرت ملكة جمال لبنان للعام 2015 الأنسة فاليري أبو شقرا  الى أنقاذ حياة الطفلة ريم ، البالغة من العمر 5 سنوات، والتي كانت تعاني من تشوه خلقي في القلب ضمن حملة:

I Saved a Life with Gift of Lifeالذي يشارك فيها عدداً كبيراً من الفنانين والمشاهير.

وبعد أجراء العملية الجراحية للطفلة قامت ملكة جمال لبنان  فاليري بزيارتها  للاطمئنان على صحتها في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت.

Children Heart Center-كما شكرت الملكة رئيس قسم قلب الأطفال در. فادي بيطار و رئيس الجراحين في القسم در. عصام الراسي بالإضافة إلى  السيدة لينا شهيب رئيسة جمعية  Gift of Life Lebanon  على إنقاذ حياة ريم، من ثم تم توثيق الزيارة بفيلم قصير سيعرض قريباً.

   من ناحيتها شكرت جمعية Gift of Life Lebanon  الملكه  فاليري أبو شقرا  وانتدبتها  سفيرة فخرية  حول العالم .

في كل عام  يولد طفل  واحد  من اصل ماية طفل يعاني من تشوه خلقي في القلب يستوجب أجراء جراحة عاجلة لأنقاذ حياته، و هذا المرض  يعتبرمن أكثر التشوهات الخلقية شيوعاً والمسبب الأول لوفاة الأطفال في السنة الأولى من العمر.

إن جمعية Gift of Life Lebanon ، الجمعية العالمية الوحيدة  المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال  في لبنان  وبالشراكة مع قسم قلب الأطفال في الجامعة  الأميركية في بيروت  تتولى تغطية كلفة العمليات الجراحية في القلب المفتوح لأي طفل من ذوي الدخلالمحدود في لبنان بحاجة الى ذلك ،حيث يستفيد سنوياً مئة طفل لبناني من هبات الجمعية . إن مهمة جمعية Gift of Life Lebanon  الأنسانية تستمر بدعم مشكور ومبادرات خيرية وأنسانيه من المجتمع الأهلي في لبنان والمنظمات الدولية وخاصة أندية روتاري لبنان والعالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com