خاص – هل يتحقق حلم عاصي الحلاني؟

تعقد لجنة مهرجانات بعلبك الدولية مؤتمراً صحفياً يوم الخميس 9 ايار/مايو وذلك للاعلان عن برنامج المهرجان لعام 2013 في فندق فينيسيا.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الحفلات منها ثلاث امسيات تحت عنوان “عاصي والحلم” يحييها فارس الغناء عاصي الحلاني وهي عبارة عن مسرح غنائي راقص يتضمن معظم “ريبيرتوار” عاصي وكل اغنية تم تصميم لوحة راقصة لها.

العمل من اخراج “جو مكرزل” ويشارك فيه فرق راقصة تضم اكثر من 25 راقصاً و 40 عازفاً في الاوركسترا وسيرافق عاصي كورس غنائي على المسرح.

وعلمنا ان عاصي متحمس كتيراً لهذا العمل الذي يعتبر أرشيفاً لمسيرته الفنية في ثلاث ليالي بعلبكية نتمنى ان تتكلل بالنجاح.

نشير ان عاصي عاد الى بيروت مع عائلته مساء الاثنين بعد قضاء عطلة لفترة 6 ايام في مصر حيث احيا حفلاً خيرياً في فندق كونكورد السلام في مصر عاد ريعه لمستشفى سرطان الاطفال.

من ناحية ثانية يقوم الحلاني بجولة فنية واليكم جدول الحفلات:
– حفل في Resorts Casino – Atlantic City بـ 18 مايو/ايار 2013
– حفل في Renaissance Cleveland Hotel -Grand Ballroomبـ 24 مايو/ايار 2013
– حفل يجمع كاظم الساهر مع عاصي الحلاني في مطعم “باريس” لاس فيغاس 25 مايو/ايار 2013 ، وتعتبر هذه الحفلة هي الاولى لكاظم وعاصي معاً بعد مشاركتهما في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الذي حصد نجاحاً كبيراً ونتج عن هذه المشاركة صداقة قوية جمعت بين القيصر وفارس الغناء الذين كانا قد عبرا عنها في عدة تصريحات سابقة لهما.
واخيراً مهرجان موازين على مسرح النهضة – الرباط الاربعاء 29 مايو/ايار

واخيراً يحل الحلاني ضيفاً على برنامج “اراب آيدول” بتاريخ 7 حزيران/يونيو ، ويحيي حفلاً غنائياً في 28 من الشهر نفسه ضمن مهرجانات جرش.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com