بالصور- أحدث مجموعة للمصممة ايلا زحلان للأزياء الجاهزة تقدمها في نيويورك… أناقة مبتكرة لاطلالة بحرية

هدوء البحر وزرقته، ينعكسان سحراً على تصاميم مميزة، تعبّر عنهما المصممة إيلا زحلان في مجموعة مخصصة للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2014، حيث تمزج جمال الموسم بأساسيات الإطلالة الراقية، وتعرضها ضمن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في نيويورك، كما جرت العادة.

واستوحت المصممة ايلا زحلان المجموعة من حديقة من الدانتيل المطرز. وتتميز المجموعة بخامات الأقمشة الراقية التي تمنح اطلالة المرأة طابعاً أنيقاً، مثل أقمشة “كريب جورجيت” و “كريب ماروكان” والدانتيل. وازدادت حضوراً أنثوياً راقياً باعتمادها على الدانتيل والشفافية في الأقمشة التي أثبتت فعالية هذا الخيار الصائب في تعزيز الإطلالة.

واعتمدت المصممة ايلا زحلان على مروحة من ألوان الطبيعة، تدرجت بانسيابية، مثل الزهري، والأصفر، والكحلي بدرجة زرقة البحر الهادئ، والمرجاني Coral. أما المزيج اللوني، فتمثل في لون الأبيض السكري Off White الممزوج مع لون الباج، والـ Off White مع الكحلي، وهي ألوان مقتبسة من فكرة المجموعة التي تحاكي ألوان البحارة Marine Style. اللافت في هذا الخليط اللوني، أن التطريز يأتي بلون من هذين اللونين، لينعكس جمالاً ساحراً على الآخر.

المصممة إيلا زحلان، تحاكي الموسم بألوانه، وتبتكر من أجمل عناصره، وهو زرقة البحر، مدى جميل لتصاميم أنيقة وعملية تمنح المرأة اطلالة راقية وساحرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com