خاص – القدر يجمع وسام صليبا بـ كريستينا من جديد، فكيف سينتهي اللقاء؟

خاص – بصراحة: إلتقى موقع بصراحة الممثل والفنان وسام صليبا، الذي كشف عن سر غيبته القصيرة عن الشاشة، معتبرا أن الظهور المتواصل يحرق ورقة الفنان دائماً، فالإبتعاد قليلاً يضع كل من المشاهدين والجمهور في حالة اشتياق وترقب لنجمهم المفضل.

وأفصح عن إنتهائه من تصوير فيلم “لأني حبيتك” الذي يشارك في بطولته الى جانب نخبة كبيرة من الممثلين والوجوه المعروفة، أبرزهم هشام حداد الذي يلعب دور صديقه الذي يتحول لخصمه في الفيلم، والشابة كريستينا التي تطل على الشاشة اللبنانية للمرة الأولى.

“لأني حبيتك” كتابة كريستين بطرس وإخراج إيلي حبيب، وإنتاج مروى غروب وسيبصر النور في الصالات في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
تدور أحداث الفيلم حول صديقين تجمعهما ثروة كبيرة “صليبا وحداد”، حيث يقرر الأول بيع أملاكه للإنتقام من أحدهم، أما الثاني يرفض بيع الثروة لتعلقه الشديد بالنساء. ومن ثم يلتقيان بـ “كريستينا” ويقعا بغرامها وتتشابك الأحداث، حتى تقرر الأخيرة مع من ستبقى.

وإعتبر فيلم “لأني حبيتك” يمكن تصنيفه ضمن الافلام الكوميدية الغرامية.

وأضاف صليبا أنه عندما كان يعمل في أميركا في إحدى المطاعم، كان قد تعرف على كريستينا التي تدرس وتعمل في الوسط الفني في لوس انجلوس، ودارت احاديث عديدة بينهما، حتى عاد القدر وجمعهما في بيروت.

وأشاد وسام بموهبتها وخبرتها الطويلة في المجال التمثيلي وتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهدين.

من جهة ثانية، أكد صليبا أنه أنتهى تقريباً من تصوير مشاهده من الجزء الثاني من مسلسل “متل القمر”.

وشدد على أن هذا الموسم الذي سيعرض في أكتوبر على شاشة الmtv،  أفضل من الجزء الأول من حيث الإخراج والنص والأخطاء التي واجهتهم سابقاً، معتبراً أنه تم التحضير له جيداً على جميع الأصعدة.

كما أن الشخصيات ستحمل العديد من المفاجآت الصادمة للمشاهد، معتبرا أن هناك العديد من الخسائر والمواجهات خاصة بين “جهاد وقمر”.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com