بالصور- ناتالي بورتمان تستعرض حملها بفستان ابيض خلال العرض الاول لفيلمها

38140C9C00000578-3780113-image-a-86_1473356238209كشفت الممثلة ناتالي بورتمان النقاب عن حملها بطفلها الثاني وذلك خلال مرورها على السجادة الحمراء اثناء حضورها العرض الاول لفيلم Planetarium ضمن مهرجان البندقية السينمائي.

ناتالي البالغة من العمر 35 عاماً ارتدت ثوباً ابيض اللون ضيق، ماكسي من تشكيلة ديور، كشف عن انتفاخ بطنها وانتظارها لمولودها الثاني من زوجها الفرنسي.

(بلانتاريوم) هو فيلم درامي من بطولة ناتالي بورتمان والممثلة ليلي-روز ديب ويصور أختين تعملان في تحضير الأرواح أواخر الثلاثينات. والفيلم الذي يشارك خارج المسابقة الرسمية من إخراج ريبيكا زلوتوفسكي.

وقالت بورتمان في مؤتمر صحفي قبيل العرض الافتتاحي للفيلم امس الخميس “من الجنون أنه في 25 عاماً من العمل في الأفلام تكون هذه هي أول مرة أشارك في فيلم تخرجه امرأة.” وقالت إنه لا توجد اختلافات جوهرية بين المخرجين الرجال والنساء لكن الفرص بالنسبة للمرأة – على الأقل في الولايات المتحدة – قليلة جدا. وأضافت أن ذلك يؤثر بدوره في طريقة سرد القصص في ظل إبداء اهتمام قليل بالعلاقات بين النساء وهي “محورية في حياة أي امرأة لكن بالطبع غير مرئية في تخيل أي رجل لحياة المرأة.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com