ما سبب زيارة كارولينا دي أوليفيرا الى مصر؟

تعيش النجمة التلفزيونية كارولينا دي أوليفيرا حالةً من النشاط الإعلامي، الإجتماعي والتمثيلي المكثّف. بحيث انّها شاركت في الحملة الوطنية لإعادة إحياء النظام الديمقراطي والتظاهرة التي أقيمت على درج المتحف الوطني الأسبوع الفائت وكانت لها كلمة تحدّثت خلالها عن مواضيع إجتماعية شتّى من بينها حق الإنتخاب، إعادة النظر في موضوع الجنسية وكذلك موضوع الكوتا النسائية في البرلمان.

هذا وتعكف كارولينا اليوم على قراءة سيناريو مسلسلها الأول في الدراما اللبنانية والذي يحمل عنوان “عروس وعريس” من بطولة إلسي فرنيني، يورغو شلهوب، ورد الخال، سعد حمدان ونخبة من نجوم الشاشة المحلية والعربية، وهو مؤلّف من 30 حلقة، من تأليف منى طايع وإخراج ديزيريه دكاش، ويندرج المسلسل ضمن إطار الأعمال الكوميدية التي ينتظر الجمهور عرضها في الفترة المقبلة، وكان موقع بصراحة اول من اعلن عن تفاصيل هذا التعاون.

وفي سياق منفصل، تُسافر كارولينا إلى مصر في الفترة المقبلة، وذلك لعقد إجتماعات مكثفة بغية إطلاق مشروع جديد، تتكتّم عن ذكر تفاصيله في الفترة الحالية، حتى إكتمال الصورة.

وكانت كارولينا قد حلّت ضيفة على برنامج “أوّل غنية” مع الإعلامية رشا الخطيب عبر إذاعة صوت لبنان 100،5 إف إم، وقد صوّرت أيضاً حلقة من برنامج “عسطوح بيروت” من تقديم الإعلامية داليا داغر تُعرض قريباً على شاشة الـ otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com