خاص – اليان خوري تقدم نصائحها في الجمال والموضة لمستمعي اذاعة صوت الغد

خاص – بصراحة: تطل خبيرة التجميل الشهيرة والاخصائية في ال relooking اليان خوري كل يوم اربعاء وجمعة الساعة 11 صباحاً ضمن برنامجها MOOD و MOODA وذلك عبر اثير اذاعة صوت الغد.

اليان، تضع خلال البرنامج، خبرتها في مجال التجميل لتقدمها للمستمعين الذين يستمتعون بالنصائح التي تقدمها لهم وبأفكارها العصرية والمتطورة خاصة ان البرنامج يدخل الى تفاصيل حياتنا ان لناحية الازياء التي نختارها وكيف تنعكس على مزاجنا.

خلال البرنامج تتحدث “خوري” بالكثير من المواضيع التي تهم عنصر النساء فمثلاً تطرقت في احدى الحلقات عن الستايل الذي تحب ارتداءه النجمات، وحلقة اخرى عن المكياج وكيفية اختيار المكياج المناسب في الوقت والمكان المناسبين. وحلقة مهمة عن كيفية اخفاء بعض العيوب الظاهرة في الجسم او ابراز الاماكان الجميلة من جسد المرأة بطريقة ملفتة،  اضافة الى مواضيع عديدة كتنسيق الملابس، الوشم وتصليح تاتو الحواجب، اضافة الى تصليح الجبين وامور اخرى عديدة ستسلط الضوء عليها في حلقات جديدة في الايام المقبلة.

اليان خوري استطاعت ان تلفت الانظار اليها من خلال لمساتها الساحرة ومكياجها المميز وخبرتها التي ترجمتها بلوكات رائعة وهي تستقطب شريحة كبيرة من محبي الموضة والجمال خلال برنامجها خاصة انها تتلقى كمية كبيرة من الاتصالات للاستفسار منها عن كافة التفاصيل التي تهم جمال المرأة.

mood و mooda كل اربعاء وجمعة الساعة 11 صباحا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com