خاص بالصور- ما هو سرّ تفوّق وتألق هيلدا خليفة في ستار أكاديمي‎؟

حصلت مقدمة برنامج “ستار اكاديمي” هيلدا خليفة على المركز الاول في الاستفتاء الذي اجراه موقع “بصراحة” من خلال السؤال التالي: ” من هي افضل مقدمة برامج للهواة؟” وتعدّدت الاجابات بين هيلدا خليفة (ستار اكاديمي)، نادين ويلسون نجيم (ذا فويس)، ناديا بساط (ذا وينر اذ)، انابيلا هلال (اراب آيدول)، ريا ابي راشد (ارابز غات تالنت)، يسرا اللوزي (اكسر فاكتور) وجاءت النتائج على الشكل التالي:

هيلدا خليفة – ستار اكاديمي 54.80%، ريا ابي راشد – ارابز غات تالنت 31.10%، نادين ويلسون نجيم – ذا فويس 4.51%، ناديا بساط – ذا وينر از 4.22%، انابيلا هلال – اراب آيدول 3.92%، يسرا اللوزي – اكسر فاكتور 1.45%.

لا شك انه من الصعب جدا أن أختصر مسار نجمة الإعلاميات الجميلة هيلدا خليفة من بداياتها إلى يومنا هذا في مقالة واحدة !! فإطلالاتها المتعددة التي تكون دائما في إطار الضجة والنجاح يلزمها برنامج خاص بها تكون كل حلقة منه تتحدث عن إطلالة واحدة من تلك الإطلالات التي ولا مرة كانت ضمن خانة مرور الكرام .

سوف أكتفي فقط بالتحدث عن رأيي بإطلالتها مؤخرا بالسهرة السادسة من برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع، هذه الإطلالة التي حصدت إعجاب الملايين حول العالم من كل متتبعي هذا البرنامج الأشهر والأنجح على الإطلاق، خصوصا أنها تبقى وحدها عنصره الأساسي للنجاح ولجلب نسبة عالية من المشاهدة فهي نجمته بكل المواسم ، إطلالتها المهبرة هذه ربما تظهر بسيطة لكنها مدروسة وبعناية، وهنا يكمن السر، فاختيارها لـ سروال “جينز” أزرق وأيضا لقميص أبيض من دار الأزياء العالمية  DSQUARED2.

قد ميزها خصوصا أنها اتبعت أسلوب القطة الموجودة على القميص حيث وضعت نظارات أثارت لفت انتباه وإعجاب كل من تابع السهرة، أيضا التسريحة الرائعة لشعرها التي كانت من توقيع فيكتور كيروز ثم الماكياج من إبداع خبير التجميل كريستيان أبو حيدر هذا بالإضافة للإنتعالها حذاء راقي من ايشتي.

في انتظار إطلالات جديدة مميزة لمحبوبة الجماهير هيلدا خليفة، سواء كانت بسيطة أو صارخة أو غريبة من نوعها إلى أن الحسناء هيلدا تبقى دائما رمزا للأناقة ألا محدودة وعلامة فارقة في الموضة، فلطالما كانت السباقة في آخر صيحاتها، وتبقى أيضا نجمة في سماء الأخلاق والسحر والجاذبية والأنوثة .. جميلة من جميلات العالم .. أيقونة الشاشة الصغيرة.

كتب حمزة العمراني – المغرب .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com