خاص – سعد المجرد يُبدع في كليب اغنيته الجديدة “غلطانة”

أطلق النجم المغربي سعد المجرد أغنيته المنتظرة “غلطانة” بعد أن سبقتها حملة إعلانية كبيرة على الشبكة العنكبوتية.

“غلطانة” أغنية مغربية بإمتياز حيث قام بكتابتها وتلحينها وتوزيعها جلال الحمداوي، والذي يعد صانع هذه الأغنية بكل تفاصيلها.

أما الكليب الذي صور في الصحراء المغربية، أخذ الطابع الصحراوي القاسي من حيث طبيعة الحياة وتفاصيلها، لاسيما جسد سعد دور ذلك الشاب المشاغب والذي يملك دينصوراً يقوم بتربيته ويرافقته أينما ذهب.

وكالعادة يسعى سعد لتقديم ما يميزه ويجعله مختلفاً عن باقي زملائه، فيعمل جاهداً على البحث عن أفكار جميلة وجنونية ولا يستطيع تقديمها إلا من يتمتع بجرأته، فقدم عملاً ناجحاً من إخراج أمين الرواني.

ألأغنية رومنسية يتحدث من خلالها سعد عن حبيبته التي تعود اليه نادمة بعدما تركته.

نشير ان الكليب تم التحضير له لمدة شهرين وتم تصويره بثلاث ايام في صحراء ارفود في المغرب وهو نفس المكان الذي تم تصوير فيلم Spectre للعميل 007 ، وباقي المشاهد صورت في “ورزازات”. اما الديناصور الذي يرافق سعد في الكليب تم جلبه من الصين الى المغرب. كما يرافق سعد في الكليب خمس فتيات.

وكان المجرد قد أعلن قبل أيام عن “غلطانة” ، وأكد أنه سيطرحها عبر قناته على تطبيق اليوتيوب العالمي، وأتت هذه الأغنية بعد أسابيع قليلة على إطلاقه أغنية “أنا ماشي ساهل” والتي حققت 51 مليون مشاهدة.

“غلطانة” التي إجتاحت المواقع الإلكترونية، نالت إستحسان الجمهور وخاصة محبي سعد، حيث تخطت ال850 ألف مشاهدة حتى هذه الساعة عبر قناته الخاصة على يوتيوب، بعد ساعات قليلة فقط على إبصارها النور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com