خاص – هل تجتمع جنى مع ناصيف زيتون قريباً ؟

خاص – بصراحة: جميلة الصوت والصورة، دخلت عالم الفن ورسمت طريقها بأعمالها، فدخلت قلوب محبيها، ونالت إعجابهم. تُمثل شريحة كبيرة من الفئة الشبابية، حتى أصبح في رصيدها جمهور لا يُستهان به.

إلتقى موقع “بصراحة” الفنانة الشابة جنى، وكان لنا حديث خاص عن أجدد أعمالها المصورة “مشتاقتلك” وعن الأصداء التي تلقتها وعن أبرز تحضيراتها المقبلة، وهل سنشهد ألبوماً في المدى القريب ومتى تدخل عالم التمثيل؟

جنى التي كشفت عن سبب تأخرها في طرح جديدها، أكدت أنها إنتقائية بأعمالها، وأي عمل يجب أن يأخذ حقه في البحث والتحضير، ممازحة  “هيك بتشتاقولي”.

وعن إختيارها اللهجة الخليجية، إعتبرت أن الأغنية خليجية ولكن باللهجة البيضاء، مضيفة أنها تعاملت مع فريق عمل سوري محترف ومميز، معترفة انها لم تتردد بإختيار الاغنية لانها متكاملة من حيث الكلام واللحن والتوزيع.

أما عن الثورة التي أحدثتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صرحت أن الفكرة بدأت مع متابعيها على موقع “سنابشات” حيث قاموا بتصوير انفسهم فيديوهات قصيرة وهم يغنون الأغنية، فقامت بمطالبتهم بنشرها على تويتر أو إنستغرام حتى تقوم بإعادة نشرها والإحتفاظ بها، وبعد ذلك إنتشرت الفكرة على نطاق واسع، وإشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالأغنية وخاصة من قبل الشباب حتى تحولت إلى تراند في لبنان والعالم العربي.

وكيف بتم التنسيق بينها وبين شركة الإنتاج الخاصة بها “وتري”، إعترفت أن التعامل مع بعضهما كالعائلة، وهناك تشاور بينها وبين فريق العمل الخاص بها، مؤكدة أن لا أحد يجبرها على إختيار اي شيء لا تحبه أو لا يعجبها، وإنما يتم التنسيق بينها وبين الشركة بهدف تقديم عملاً متكاملاً وناجحاً.

وحول السر وراء تغيير لون شعرها، إعترفت جنى إنها من الأشخاص الذين يفكرون كثيراً قبل أن يغيروا لون شعرهم أو طبيعة إطلالتهم، وإنما أحبت أن تطل على محبيها بإطلالة جديدة وصيفية، مما دفعها إلى تفتيح لون شعرها قليلاً. وأضافت إنها حينما إجتمعت مع مخرج العمل “بهاء خداج”، قررا أن تطل بلوك بسيطة وأنيق وصيفي يُناسب قصة العمل.

وعن اجواء التصوير، صرحت أن أجواء التصوير كانت مميزة ومرحة، حيث إختار المخرج مدينة “الأشرفية” – لبنان لتصوير العمل، فتم التصوير في إحدى الاستديوهات وبعض الأحياء السكنية في المنطقة.

وأضافت أن قصة العمل تطلبت بأن لا يظهر الشاب الذي شاركها التصوير إلا في المشهد الأخير من الكليب، حيث تدور قصة العمل بأنها مشتاقة لحبيبها الذي إفترقت عنه، فقصدت منزله وحضرت له قالب الحلوى ومن ثم رحلت، ومن ثم اتى حبيبها الى منزله ليرى أنها لم تنس يوم ميلاده وتركت له المفاجأة.

وكشفت أن حلمها بإصدار ألبوم خاص بها، ولكن لا تعلم عما إذا كانت ستطلق ألبوماً في الوقت القريب، مؤكدة أن هناك الكثير من الأغاني التي يتم العمل عليها، مضيفة أن من الممكن أن تطرح أغنية منفردة ومن ثم ألبوماً. وتابعت إنها لا تُريد أن تطرح ألالبوم وأن لا يأخذ حقه، فالأمور متعلقة بالأصداء التي ستحصدها من اغنية “مشتاقتلك”.

واكدت أن غيبتها هذه المرة لن تطول أبداً، والجمهور سيشهد قريباً على مفاجأة.

وعن الأصداء التي تلقتها بعد طرح اغنية “مشتاقتلك” وكيف تزيد المسؤولية على عاتقها، أكدت أن الأصداء جميلة وأن الجمهور فاجأها بمحبته وبمطالبتها بأعمال جديدة، مضيفة أن المسؤولية تزيد مع كل عمل تقدمه، حيث يدفعها لتقديم أفضل ما عندها لمحبيها. معتبرة أن آراء الناس أمر مهم لها، وتأخذه على محمل الجد وخاصة إنهم صادقون في تعليقاتهم.

وعن حفلات الصيف، أكدت إنها تحضر لحفل مميز في السويد، وسلسلة حفلات يتم الإتفاق عليها حالياً، ستعلن عنها في القريب العاجل، ليتسنى لمتابعيها معرفة التواريخ ومشاركتها.

وماذا لفتها من الأعمال التي شهدتها الساحة الفنية مؤخراً، إعترفت إنها أحبت ألبوم النجم السوري ناصيف زيتون وخاصة أغنية “عندي قناعة”، فمازحنا جنى وقلنا لها ” لأن ناصيف صديقك وتجمعكما شركة إنتاج واحدة”، فأجابت قائلة ” لا أكيد عرفت بدك تقوليلي هيك، بس عنجد ألبوم رائع”. كما إنها أحبت أغنية وكليب “شفتك إتلخبطت” للسوبرستار راغب علامة، وإعترفت إنها تحب أعمال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم القديمة أكثر من الجديدة.

وهل سيجمعها ديو غنائي مع ناصيف زيتون، أكدت أنه لا يوجد شيئاً بهذا الخصوص في الوقت الراهن، وعندما يجدا الثنائي الأغنية المناسبة التي تليق بهما فلن يتأخرا في تقديم الاغنية.

وأضافت إنها تحب غناء اللهجة المصرية لأنها تحبها، ولكن ستطلق عملاً لبنانياً ومن ثم ستفكر بإختيار عملاً مصرياً أو خليجياً.

وتحدثت بصراحة، أنه لم يُعرض عليها أي عمل تمثيلي حتى اليوم، وإنما تحب التمثيل وخاصة إنها تخصصت في الإخراج والتمثيل. مضيفة إنها تحب أن تُثبت نفسها في الغناء ومن ثم تفكر في التمثيل والإخراج بشكل جديّ.

ولماذا تأخرت الأغنية التي تحضرها وهي من كلمات والدها، إعترفت أن الأغنية شبه جاهزة وإنما هناك بعض الأمور لم تكتمل حتى تُطلقها، ولكن الفكرة حاضرة وستبصر النور فور جهوزها. معترفة أن هذه الأغنية ستكون الأقرب الى قلبها وخاصة أنها حلم الطفولة.

وفي الختام، قامت جنى بتوجيه الشكر لأسرة موقع “بصراحة”، ولجميع محبيها ومتابعيها مؤكدة أنهم رصيدها الصادق والحقيقي.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com