متابعة خاصة – ما هو برنامج المواهب الذي رفض امير كرارة تقديمه وماذا تعلم من اجل عيون الممثلة التركية؟

حلّ الفنان المصري امير كرارة ضيفاً ضمن برنامج “قصر الكلام” مع الاعلامية وفاء الكيلاني عبر محطة “ام بي سي” مصر حيث تحدث في مواضيع عديدة منها فنية وسياسية.

في البداية اعتبر “كرارة” ان ابتعاده عن تقديم البرامج التلفزيونية لان التقديم ليست مهنته، لافتاً الى انه عرض عليه تقيم برنامج شهير للمواهب ولكنه رفض، معتبراً بان المال ليس الاولوية بالنسبة له.

وقال “كرارة” أن الممثلة التركية الشهيرة سونغول أودان التي قدمت دوراً صغيراً في مسلسل “تحت الأرض” هي ممثلة جميلة للغاية وأنه تعلم اللغة التركية من أجل عيونها، وعن زواجه المبكر أكد “كرارة” أنه غير نادم على قرار الزواج قبل الشهرة.

واضاف: أنه يشعر بالسعادة مع زوجته وأن طفلاه هما الأجمل من وجهة نظره في العالم، وأكد كرارة أنه لن يكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

واعلن “كرارة” انه يتمنى أن يترشح سامي عنان لرئاسة جمهورية مصر العربية لأن أسمه في تاريخ القوات المسلحة وبالتالي لن يكون لديه أي مصلحة شخصية بل سيعمل من أجل مصر ومصلحتها. لافتاً الى انه لا يمانع حكم العسكر.

وعن الثورة قال “كرارة” أن سقوط الرئيس المخلوع محمد مرسي هو أمر غير متوقع لأنه كان يتوقع أن يستمر حكم الأخوان لمدة 5 سنوات على أقل تقدير. وقال أنه يحب ثورة 30 يونيو جدا لأن الشعب المصري نزل من تلقاء نفسه ولم يحركه أحد على الإطلاق مضيفا أن ثورة 30 يونيو هي أكبر ثورة في تاريخ البشرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com