40 صالة عرض من 18 بلدًا في الدورة السابعة من “بيروت آرت فير”

يستضيف معرض “بيروت آرت فير” في دورته السابعة التي ستنعقد من 15 حتى 18 أيلول المقبل في البيال – بيروت 40 صالة عرض قادمة من 18 بلدًا. ستتوزع هذه المعارض ما بين المساحة التقليدية والمساحة الجديدة REVEALING by SGBL المخصّصة لاكتشاف المواهب الشابة ولا سيّما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وهذا العام، يستضيف المعرض مرّة أخرى صالات العرض اللبنانية العريقة مثل:Galerie Janine Rubeiz، Galerie Tanit، و Aïda Cherfan Fine Art، وصالات العرض الحديثة: Art on the 56th،Fadi Mogabgab ، Mark Hachem، South Border، و Galerie Jacques Ouaiss.

وكذلك ستكون البحرين حاضرة من خلال Albareh Art Gallery والمملكة الأردنية الهاشمية من خلال Wadi Finan Art Gallery.

أمّا من خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، يستضيف معرض “بيروت آرت فير” صالات العرض التالية: Laura Arce Gallery by Ines Etchebarne (الأرجنتين)، Galerie Albert Baronian (بلجيكا)، A&V Art Gallery (بيلاروسيا)، Island6 Gallery (الصين)، Galerie Françoise Livinec (فرنسا) Sud Gallery (فرنسا)، Galleria Pack (إيطاليا)، Xol Art Gallery (الولايات المتحدة الأميركية).

تهدف مساحة العرض الجديدة REVEALING by SGBL إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة وتسهيل إكتشافهم من قبل الجمهور. كما أن هذه المساحة تتيح، بدورها، لصالات العرض تقديم فنّان واعد وإقامة علاقات وثيقة ومميزة مع جامعي الاعمال الفنية وزوّار المعرض.

تضم مساحة REVEALING by SGBL 27 صالة عرض قادمة من 13 بلد وبينها الجزائر وفلسطين الممثلين للمرة الأولى في”بيروت آرت فير”. وصالات العرض هي التالية:

من جنوب افريقيا: In Toto Gallery. من الجزائر: Les Ateliers Sauvages وLa Baignoire Experience. من البحرين: Albareh Art Gallery. من بيلجيكا: IFA Gallery وJohanna Suo Project. من مصر: Mashrabia Gallery و Misr Art Gallery. من فرنسا: A2Z Art Gallery، Galerie Françoise Livinec، Galerie Nikki Diana Marquardt، Galerie Baudoin Lebon، Vincenz Sala Paris. من برلين – إيران: Endjavi Barbe Art Projects، و Silk Road Gallery. من المملكة الاردنية الهاشمية: Dar Al-Anda Art Gallery. من لبنان: Agial Art Gallery/Saleh Barakat Gallery، Ameera Kawash، Artlab، Artspace Hamra، Fadi Mogabgab،Galerie Janine Rubeiz، Mark Hachem، South Border. من فلسطين: Gallery One. من سويسرا: Gowen Contemporary. من تايلندا: Shades Gallery.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com