خاص – رافاييل جبور دخل عالم الفن من الباب العريض فهل يحصد ما زرعه؟

خاص – بصراحة: اخيراً، اطلق نجم ستار اكاديمي رافاييل جبور عمله الاول في مسيرته الفنية وذلك بعد خروجه من الاكاديمية.

جمهور رافاييل الكبير، الذي انتظر هذا العمل بفارغ الصبر، اكتسح تطبيق انغامي بعدما حثه نجمهم على الاستماع الى اغنيته الجديدة والتي حملت عنوان “شايف يا قلبي” وهي من كلمات الشاعر احمد ماضي ومن ألحان باسم يحي ومن توزيع عمر صباغ عبر هذا التطبيق العالمي.

في البداية لا بد من ان نثني على اغنية رافاييل الجديدة “شايف يا قلبي” فهي اكثر من رائعة، حيث اتبع الفنان الصاعد المثل القائل “اعطي خبزك للخباز ولو اكل نصو” خاصة بعدما اتجه مباشرة الى الشاعر احمد ماضي، الذي يعتبر من اذكى واشهر واشطر الشعراء في المنطقة العربية ولا بد لكلامه الجميل ان يدخل مباشرة الى أُذن المستمع وقلبه وايضاً لا بد للاغنية ان تحقق النجاح الكبير. اما لناحية الملحن باسم يحي، فيعتبر من اهم الملحنين وقد قدّم مجموعة من الالحان لأهم الفنانين الذين حققوا شهرة واسعة من خلال الحانه، فلحن “شايف يا قلبي” بطريقة مميزة تناسب صوت رافاييل وكلمات “ماضي” فأتت صيفية شبابية مليئة بالحماس. اما لناحية التوزيع فعمر صباغة اشهر من ان يعرّف في عالم التوزيع وقد وظّف الألات الموسيقية المتنوعة في الجمل اللحنية المختلفة بطريقة مميزة.

اما لناحية صوت رافاييل بدا واضحاً انه عَمِلَ على تحسينه كثيراً بعد خروجه من الاكاديمية وهذا ما ظهر واضحاً في الاغنية.

كل العناصر لانجاح الاغنية موجودة ان لناحية الكلام او اللحن او التوزيع، اضافة الى صوت “جبور”، فما علينا سوى الانتظار لنرى حصاد رافاييل لما زرعه في عمله الجديد خاصة ان جمهوره وقف الى جانبه منذ لحظة دخوله الاكاديمية ولا زال حتى اللحظة فهو الداعم الاول والاخير. وقد لفتنا تخطي الاغنية عبر تطبيق انغامي اكثر من 110 الف استماع بعد ساعات قليلة على اطلاق الاغنية.

وبعد صدور الاغنية تلقى رافاييل تهنئة من قبل زملائه في الاكاديمية نذكر منهم: حنان الخضر، مابيل شديد، ايهاب امير، محمد عباس، هايدي موسى، نسيم ريسي و مروان يوسف.

لسماع الاغنية: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com