خاص – “امير الليل” يجمع بين عاصي الحلاني ورامي عياش، اليكم التفاصيل

خاص – بصراحة: بعدما أهدى جمهوره كليب “احب الليل” بمناسبة عيد الفطر السعيد، باركت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني كليبه الجديد الذي وقعه المخرج سعيد الماروق.

“هاشم” اعتبرت ان الاغنية الجديدة هي بمثابة “هيت” جديد لعاصي، فهي اغنية متكاملة من الكلمات الى اللحن الى التوزيع واتى الاخراج المبدع لسعيد الماروق ليكمل نجاح الاغنية بعمل مصور جميل جداً.

وتابعت “هاشم” معتبرة انه مرَّ فترة زمنية طويلة قبل ان نرى عاصي الحلاني بهذه الصورة الشبابية الصيفية والمثيرة. كما ان الكليب لم يتضمن اي خطأ وعلى الرغم من ان الفكرة لم تكن خارجة عن المألوف الا ان الكليب قدّم عاصي خارجاً عن المألوف وهذا ما يحتاجه كل فنان كل فترة زمنية بحيث يجب عليه ان يخرق الرتابة والصورة النمطية التي يطل عادة بها على الجمهور.

وختمت “هاشم” مشيرة ان اجمل شيء في الكليب هي ابتسامة عاصي. واشارت ان الاخير كان يعيش حالة فرح كل مدة الكليب، فظهر كمشاغب وكان يقدم الاغنية بشغف ومثّل دور “امير الليل” كما وصفه المخرج سعيد الماروق عندما يُظهر لنا باحد المشاهد عناوين الصحف الصادرة في الليل وتضمنت صورة لعاصي كُتب عليها “امير الليل” هذا اللقب ذكرنا بلقب البوب ستار رامي عياش بمسلسله المقبل الذي يحمل نفس العنوان اي “امير الليل” فربما كان الامر مجرد توارد افكار او الصدفة هي من جمعت امير الليل بعاصي ورامي.

أغنيّة “احب الليل” من كلام دكتور سعيد حديفة، ألحان رواد رعد حيث نوهت “هاشم” بهذا اللون المختلف والجديد والمميز وهذا النجاح يضاف الى نجاحات الملحن، كما وجهت تحية لكل من الموزعين سليمان دميان وطارق مجدلاني خاصة بعد نجاح الاغنية، اما ماسترينغ طوني حداد، هندسة صوت و ميكس ادوار مونيه واستديو ميشال فاضل. والعمل من إنتاج شركة لايف ستايلز ستديوز.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com