نجوى كرم: بعلبك أخافتني وسعيد الماروق قال لي هذه الكلمات والاخير: زرت مار شربل أثناء علاجي

حلّ المخرج سعيد الماروق ضيفاً عبر اثير اذاعة صوت لبنان مع الاعلامي رالف معتوق وذلك يوم السبت الفائت حيث عايد “الماروق” في البداية المستمعين بشهر رمضان المبارك واعدًا اياهم بعمل جديد تزامنًا مع عيد الفطر لفارس الغناء عاصي الحلاني.

وعن بداياته  لفت الى انه بدأ بالعمل كمراسل صحفي يصور. كما انه عمل كمعلق على العديد من الأحداث مثل كأس العالم ومهرجانات، ووعد نفسه أن يتواجد على مهرجانات كان كمخرج مدعوا الى الحفل .

أما عن مشاريعه المستقبلية أكد أنه قيد التحضير لفيلمين سينمائيين الاول في مصر والثاني في لبنان .

وعن انتهاء الماروق من علاجه من مرض سرطان الرئة، أكد أنه شفي من مرضه بعدما كان قد اصيب به مع بداية عام 2015 وأنه مازال يخضع كل ثلاثة أشهر لفحوصات للبقاء تحت المراقبة .

كما اعتبر ان المرض هو من يوحد الأديان مؤكدا انه زار القديس شربل والجوامع لافتاً الى انه يحب ان يحتفظ بالتجارب التي مرّ بها لنفسه .

خلال الحلقة تلقى الماروق اتصالاً من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حيث فاجأته نجوى وباركت للماروق شفائه من المرض قائلة: “أهلا بعودتك فلقد شعشعت سماء الكليبات وانشالله دائما على سلامة.”

وأكدت نجوى أنها والماروق عملا دائما كثنائي لا ينفصلان فأينما يوجد الماروق توجد نجوى .
اما عن نجاح فيديو كليب “دني يا دنا” الذي تخطى الأربعة مليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب والذي تعتبره كرم أحب كليب على قلبها،  اكدت نجوى انها تشعر أنها والماروق  قد وصلا الى هدفهما على الرغم من ظروف الوطن العربي الصعبة اذ ارادا أن يلونا الحياة باغنيات حقيقية.

الى ذلك اكدت كرم ان حلمها بعلبك تحقق معتبرة ان الماروق يشعر بأحلامها لافت الى “ان لم يكن مهرجان دولي او رسمي فنحن قمنا بالبصمة والماروق قال لي رح قلك كلمتين نحنا طلعنا على بعلبك فكانت الفكرة بالنسبة لها أكثر من رائعة فعلى الرغم من أن الأغنية سريعة ولا تتماشى مع جدية قلعة بعلبك وتاريخها ولكن شعرا بالعكس فعلى أعمدة بعلبك أن تفرح و أن ترقص”.

أما عن خطورة خلط الفلكلور والمودرن قالت نجوى “عندما يتواجد الوعي بتلاقي الأفكار والحوار لنجاح العمل فيوصلنا الى بر الأمان”. وأكدت أنها كمتلقية للفكرة عندما طرحها عليها الماروق “جربت تنأز” بعدها وجدت أن العمل جميل وخاصةً انها لم تكن تتوقع أن ترى نفسها في  brodway style  ، بدوره اكد الماروق أنه غالباً ما يحب أن يتحدى نجوى لأنها دائما تثبت نجاحها .

كما وعدت نجوى أنها ستصدر الألبوم رقم 20 ويتضمن 8 أغنيات وعن حفلاتها في الصيف فستكون في 7 تموز في سما شتورة 8 تموز في  مهرجنات ضبية 9 تموز على متن باخرة النجوم أربع مهرجنات بالجزائر و ثلاث في تونس من ضمنهم قرطاج في 23 تموز ثم جرش وتعود لتحيي أجمل وأعظم عيد لها و هو عيد الجيش اللبناني في الأول من آب ووعدت بأعمال جديدة بعد شهر مع الماروق لألبومها الجديد وعن متابعيها من الفانز أكدت أنها تمتلك أكبر جمهور متفاعل و  social media   تثبت هذا الكلام و على طريقتها الطريفة قالت “يؤبروني هالفانز”.
ووعدت بالعديد من المفاجأت الجديدة عبر live facebook  وانهت كاشفة أنها صورت كليباً مع المخرج فادي الحداد .

بالختام اعتبر الماروق أن نجوى هي من يجر الى الفرح والنجاح، شاكراً رالف واسرة صوت لبنان واتصال نجوى كرم و المتصلين والجمهور الذي يضع ثقته به .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com