تغطية خاصة بالفيديو – رئيسة الاكاديمية كلوديا مارشيليان تطرد المشتركة ليليا بن شيخة بعد اهانتها هيفا وهبي

تفاجأ متابعو قناة ستار اكاديمي التي تبث يوميات الطلاب 24/24 بتوبيخ رئيسة الاكاديمية كلوديا مارشيليان للطالبة ليليا بن شيخة وطردها من الايفال بعدما كانت اللجنة قد منحتها فرصة لحضور كامل الايفال بسبب حلولها بالمركز الاول ضمن لائحة التوب 5 وذلك بسبب كلام قالته “ليليا” تجاه النجمة هيفا وهبي التي ستحل ضيفة على البرايم الثالث يوم الخميس المقبل.

ووجهت “كلوديا” كلاماً شديد اللهجة لـ “ليليا” قائلة: “نحن رفعنا شعار لا للعنصرية واليوم اخبروني ما ورد على لسانك بحق ضيفتنا هيفا وهبي، ومن اخبرني لا يكذب، كيف تسمحين لنفسك بان تهينيها وتهيني جمهورها بغض النظر عن رأيك فيها؟ وعندما زرتكم للمرة الاولى في الاكاديمية تكلمنا في الكثير من الامور وقلت لكم حينها نعم للاحترام ولا للاستخفاف في الناس، وبالامس لمتكم على تصرفكم مع زميلتكم في الاكاديمية “منة”.

وحاولت “ليليا” التحدث الى كلوديا للتعبير عن أسفها إلا ان كلوديا رفضت قبول اعتذار ليليا وطلبت منها مغادرة الايفال على الفور.

تحديث الساعة 10.30 مساءً

وبعد انتهاء الايفال اجتمعت كلوديا مع ليليا وتحدثت اليها مطولاً وقالت لها بأن من يريد ان يصبح فناناً عليه ان ينتبه الى تصريحاته في كل مكان وزمان، واخبرتها بانها ستُعاقب عبر حرمانها من الغناء في البرايم المقبل والتي ستحل فيه هيفا وهبي ضيفة.

شاهدوا ماذا قالت ليليا عن هيفا



شاهدوا حديث كلويدا مع ليليا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com