جمهور انغام يدافع عنها بعد تعرضها لانتقادات بسبب هذه الصورة

متابعة – بصراحة: تعرضت الفنانة المصرية انغام لانتقادات لاذعة وذلك بعدما نشرت صورة على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وهي نائمة وعلقت عليها قائلة: ” تصبحوا على خير ”

وعلى الرغم من ان مواقع التواصل اصبحت مهمة جداً في وقتنا الحالي ان لناحية انتشار الفنان حول العالم او لناحية التواصل عن قرب مع الجمهور، إلا ان هذه المواقع لا زالت دون حسيب او رقيب ويستطيع اي شخص ان يدخل ويشتم وينتقد بكلمات لاذعة.

وبعد نشر انغام لصورتها وهي نائمة رصدنا مجموعة من التغريدات التي انتقدت الصورة نذكر منها: “والله عيب عليك اللي انتى عامله … ده“، واخرى “انتى اكبر من كده ياملكة الطرب“، وتغريدة تقول  “مو حلوه الصوره ياانغام .. انتي ارقى من كذا.

13167381_246461459054168_637685859_n(1)

انغام تلقت الكثير من التعليقات الايجابية من قبل معجبيها الذين عبروا عن حبهم لها ودافعوا عنها ومنهم من قال “منورة الدنيا ياقمر طول عمرك قمر“، وتغريدة “بعشقك يا احلا نغومه ف الدنيا“. فيما البعض قال “يا ريت اللي عاملين دور الشيوخ هنا يلتزموا الادب لما يكتبوا تعليقات. ولا تلتفتي لهم يا انغام. كبري دماغك عليهم وعيشي حياتك زي ما حضرتك عايزة. ومبروك على الاتنية الجميلة قوي“. وغيرها الكثير من التغريدات.

من جهة ثانية، اطلقت انغام منذ اسبوع اغنية جديدة بعنوان “واحدة كاملة” وهي من كلمات أمير طعيمه ومن ألحان خالد عز ومن توزيع طارق مدكور وذلك بعد مرور عدة اشهر على اصدار البومها الأخير والذي حمل عنوان “احلام بريئة” وهذا ما فاجأ كل المتابعين ولكن انغام اكدت انها أُعجبت بكلمات الاغنية فأحبت ان تسجلها وتطلقها سريعاً.

نذكر اخيراً ان انغام تلتقي جمهورها في دار الاوبرا، جامعة مصر يوم الخميس الموافق في 26 ايار/مايو الحالي.

 

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com