أنغامي تحتفل مع النجوم بدخولها مصر

بعد أن حقّقت خدمة أنغامي نجاحاً وانتشاراً واسعيْن عند مستخدميها الموزّعين من المحيط إلى الخليج, ها هي تدخل أبواب مصر محاولة أن تكسب رضا 90 مليون مصري بصفتها الخدمة الموسيقية الأكبر من نوعها في العالم العربي مع أكثر من 20 مليون أغنية عربية وأجنبية قديمة وحديثة.

وبحضور أكثر من 200 شخصية نافذة في عالم الموسيقى  والإتصالات والإعلانات, أقيم في UpTown Golf Club House في المقطّم احتفال خاص للإعلان عن إطلاق خدمة أنغامي رسمياً في مصر بالتعاون مع شركة DMS الذراع الرقمي لمجموعة شويري.

وعلى إيقاع الموسيقي، وصل المدعوون وبرز من بينهم عدد من النجوم المتعاونين مع شركة مزيكا نذكر منهم سامو زين, رامي صبري, دياب, بالإضافة إلى المنتج نصر محروس والممثلة رانيا فريد شوقي, وكلهم أبدوا سعادتهم بانطلاق هذه الخدمة في مصر.

من جهّته, أكد الشريك المؤسس لأنغامي إيلي حبيب التزام الأخيرة بتقديم الأغنيات التي تتماشى مع أذواق المستخدمين في كل العالم العربي وحالياً في مصر. أما السيد تامر صرّاف من DMS فأمل أن يقود تعاون أنغامي و   DMSإلى تحسين مستقبل سوق الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط ومصر. ليختم المدير الحالي لأنغامي في مصر حُسام الجمل ويؤكد بأنّ هذه الخدمة تنطق بأهم لغة كونية وهي الموسيقى وما يميّزها أنها خلقت هوية فنية لمستخدميها الموزّعين على مساحة العرب العربي والعالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com