خاص بالصور- رانيا سلوان في المستشفى

بعد نجاح دورها في مسلسل “جذور” ينتظر معجبو الاعلامية والممثلة رانيا سلوان عودتها الى الشاشة في مسلسل “شوارع الذل” حيث تجسد شخصية “ميا” شقيقة جواد (بديع ابو شقرا) وهي متزوجة ولديها ولد وتعاني من اطباع زوجها القاسية على الرغم من طيبته والذي يمنعها من التواصل مع شقيقها بسبب مشاكل حصلت بينهما.

وقد حصل موقع “بصراحة” على صور تظهر رانيا في المستشفى في احد مشاهد المسلسل والذي يعتبر من المشاهد المحورية وسيشكل مفصلاً في سياق احداث المسلسل.

المسلسل يسلط الضوء على بعض الآفات في المجتمع كاطفال الشوارع والعصابات التي تدريهم، والدعارة وغيرها من الظواهر غير السليمة التي قد تهدد المجتمع، وهو من إنتاج واخراج أيلي سمير معلوف، وقصة وسيناريو وحوار لورا خباز وفيفيان أنطونيوس، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من اهم وجوه الدراما اللبنانية نذكر منهم: بديع ابو شقرا، نيكول طعمة، فيفيان انطونيوس، مجدي مشموشي، خالد السيد ، لورا خباز، نغم ابو شديد، ميشال غانم، كميل متى، رانية سلوان، بولين حداد، جو طراد، مابيل سويد، مالك رحباني، جورج شاهين، ساري السيد، روجيه صقر، جوزف عبود، البرتينو كريكر، جيوفاني حداد. بالاشتراك مع نقولا دانيال، مي صايغ، انطوان حجل، ختام اللحام، جورج دياب، رفقا الزير، نوال شمعون، ليلى قمري.

تابعوا موقع بصراحة:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com