خاص – سفيرة الصليب الأحمر اللبناني يارا في جلسة تصوير مبهرة

خاص – بصراحة: خضعت النجمة اللبنانية يارا لجلسة تصوير مبهرة بعدسة مصور المشاهير شربل بومنصور.

ولم يخف جمهور نجمة “خلوني معو” اعجابه بالصور الجديدة وذلك بعدما نشرتها يارا على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام.

ظهرت يارا بطلة ساحرة وتألقت بثوب ذات اللونين الاسود والابيض، انيق وكلاسيكي، ملفت للانظار حمل توقيع دار miu miu ونسقت مع الثوب حذاءً ماركة jimmy shoo. واهتم بمكياجها خبيرة التجميل مايا يمين. اما شعرها صالون طوني مندلق. فأتت اطلالتها كاملة متكاملة لا تشوبها اي شائبة وهذا ليس بجديد على سفيرة الصليب الأحمر اللبناني التي تسعى دائماً ان تطل على جمهورها في مختلف الدول العربية باطلالة متكاملة تراعي من خلالها عادات وتقاليد مختلف الشعوب العربية.

نذكر ان جمعية الصليب الأحمر اللبناني كانت قد منحت يارا لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الإنسانية وذلك خلال حفل تم تكريم يارا ومنحها اللقب بصفة رسمية أمام مجموعة كبيرة من متطوعي الصليب الأحمر اللبناني وعدد كبير من أهل الصحافة والإعلام.

آخر اصدارات يارا، اغنية جديدة بعنوان “خلوني معو” وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، الحان طارق أبو جودة، توزيع وماسترينغ هادي شرارة وتحقق الاغنية نجاحاً مميزاً.

نذكر اخيراً ان يارا تستعد لتلقي جمهورها المغربي يوم الثلاثاء الموافق في 24 ايار/مايو الحالي حيث من المتوقع ان تحيي حفلاً غنائياً ضخماً على منصة النهضة ضمن مهرجان موازين ايقاعات العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com