خاص – المخرج سعيد الماروق نجم الاسبوع بامتياز

خاص – بصراحة: وجهت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اذاعة “فايم اف ام” تهنئة خاصة للمخرج سعيد الماروق بعدما كان نجم الاسبوع بإمتياز وذلك بعد اطلاق ثلاثة اعمال مصورة دفعة واحدة الاسبوع المنصرم حملت توقيع المخرج اللبناني المتميز.

العمل الاول للنجمة امل حجازي التي اطلقت “كذبة كبيرة” بـ 7 ايار وسجلت حتى اليوم اكثر من 38 الف مشاهدة على قناة “لايف ستايلز استديوز” على يوتيوب.

اما العمل الثاني، فكان من نصيب النجم عاصي الحلاني الذي اطلق اغنية “احلى الاسامي” بـ 11 ايار وسجلت الاغنية حتى اليوم اكثر من 8 الاف مشاهدة على قناة “لايف ستايلز استديوز” على يوتيوب.

اما العمل الثالث مع النجمة نجوى كرم التي اطلقت اغنية “دني يا دنا” بـ 12 ايار وسجلت حتى اليوم اكثر من 510 الف مشاهدة على  قناة نجوى الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وبهذه الاعمال المميزة يكون “الماروق” قد عاد الى الساحة الفنية بقوة بعد الوعكة الصحية التي المت به منذ اكثر من عام، حيث وقف الى جانبه ودعمه الجمهور العربي، اضافة الى معظم النجوم ووجوه معروفة من مختلف الدول العربية.

وكانت “هاشم” قد وجهت ايضاً تهنئة لكل من النجم جوزف عطية على اطلاق فيديو كليب جديد لاغنية “ياي” من اخراج جوزف نفسه ومساعدة المخرج سمير كرم. والنجم فارس كرم الذي اطلق كليب جديد لاغنية “بلا حب بلا بطيخ” من اخراج ادوارد بشعلاني.

امل حجازي “كذبة كبيرة”

عاصي الحلاني “احلى الاسامي”

نجوى كرم “دني يا دنا”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com