خاص –اسماء كبيرة غائبة عن البوم اليسا المقبل، فهل تعيد حساباتها؟

خاص – بصراحة: نفت النجمة اليسا كل الاخبار التي تم تداولها مؤخراً عن خلاف بينها وبين كل من الشاعر احمد ماضي والملحن زياد برجي واكدت انها على علاقة جيدة معهما وذلك في سلسلة من التغريدات اطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر”.

واوضحت اليسا انها تحب العمل مع احمد ماضي وزياد برجي ولكن لسوء الحظ لم يجمعهم اي عمل في الألبوم الجديد الذي سيبصر النور في ايلول/سبتمبر المقبل كما اعلنت. وتمنت ان تلتقي معهما باعمال في الالبوم القادم.

نذكر ان اليسا تعمل على قدم وساق على البومها الجديد وهو من انتاج شركة روتانا وقد سجلت منذ يومين الاغنية الثامنة من الالبوم العاشر في مسيرتها الفنية.

ومع احترامنا لكل الاسماء التي ستتعامل معها اليسا في البومها القادم، إلا ان غياب بعض الاسماء المهمة في عالم التوزيع والتلحين والشعر عن اعمالها القادمة كـ احمد ماضي وزياد برجي وفارس اسكندر ومروان خوري وجان ماري رياشي سيترك فراغاً كبيراً خاصة ان الاسماء الواردة تركت بصمة مهمة جداً في مسيرة نجمة “يا مرايتي” الفنية.

لذا نطرح السؤال اليوم، ألا يجب على اليسا ان تعيد النظر في خلافاتها مع بعض الاسماء وان تبادر لتصحيح الوضع قبل فوات الاوان لأن الاسماء المبدعة في عالم الفن نادرة وهي مفتاح لنجاح اي فنان مهما علا شأنه

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com