خاص – السر وراء اطلالة سعد المجرد الجديدة؟

خاص – بصراحة: خضع النجم المغربي سعد المجرد لجلسة تصوير جديدة لأول مرة في استديوهات مصور المشاهير شربل بومنصور في بيروت، حيث اطل نجم “المعلم” بلوك مختلف واكسسوارات ملفتة وازياء شبابية.

تميزت جلسة التصوير باللونين الاسود والابيض واشرفت خبيرة الموضة ميريام الأبيض المعروفة بـMimi Le Blanc على ازيائه خاصة ان ميريام هي من تشرف على اطلالاته في المقابلات وجلسات التصوير والحفلات والمهرجانات، اما مكياج “المجرد” وقعه خبير التجميل كريستيان ابوحيدر.

وكان لافتاً الاكسسوارات التي تزين بها “سعد” وهي من تصميم ميريام الأبيض التي صممتها خصيصاً له.

من ناحية ثانية، يستعد “صاحب الرقم الأعلى بين نجوم العالم العربي على موقع يوتيوب”لتصوير فيديو كليب لاغنيته الجديدة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر وبحسب معلوماتنا ان الاغنية والكليب سيشكلان مفاجأة مدوية وذلك استكمالاً للنجاح الساحق الذي حققه بعد اكتساح فيديو كليب اغنية “المعلم” مواقع التواصل واليوتيوب.

نذكر اخيراً ان صيف سعد المجرد حافل بالمهرجانات حيث من المتوقع ان يشارك في مهرجان موازين يوم 27 ايار/مايو المقبل على مسرح النهضة حيث أكد في تغريدة اطلقها على صفحته على موقع تويتر “موازين مهرجان مغربي عالمي أتشرف بالمشاركة فيه و اترقب من خلاله ان شاء الله ان استمتع بلقاء الجمهور المغربي و العربي و الأجنبي لم لا … كل حبي و تقديري لكم جميعا “.

ويلتقي جمهوره في 23 تموز ضمن مهرجان جرش وفي مهرجان اعياد بيروت في26  تموز .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com