خاص – هل تلبّي “ام بي سي” تمنّي نانسي عجرم؟

خاص – بصراحة: تفتتح النجمة نانسي عجرم النسخة العربية لمجلة Savoir flair، حيث اختارت المجلة الاجنبية التي تصدر “اونلاين” ان تحلّ النجمة اللبنانية الجميلة والمحبوبة ضيفة على العدد الاول من النسخة العربية.  وبهذه المناسبة خضعت نجمة “معقول الغرام” لجلسة تصوير ملفتة وتشاركت مع جمهورها بمجموعة من الصور من اجواء التصوير وذلك على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.

من جهة ثانية، علم موقع بصراحة ان محطة MBC لم تُعلم اعضاء لجنة برنامج “اراب آيدول” وفريق العمل اين سيُصور برنامج اختيار المواهب وان الموضوع مؤجل قليلاً الآن، على عكس ما تم تداوله في الآونة الاخيرة عن انتقال التصوير الى عمان او الى مصر. كما ان مصادر مقربة من نانسي اكّدت لموقعنا “ان نانسي تتمنى ان يبقى التصوير في لبنان”.

كذلك علمنا، ان العمل جار على قدم وساق على البوم نانسي الجديد، حيث لا زالت في مرحلة اختيار الاغاني والتي ستكون منوّعة بين اللبناني والمصري والخليجي.

من جهة ثانية، تحيي نانسي مجموعة من الحفلات في الايام المقبلة حيث من المتوقع ان تحيي حفلا بمناسبة احتفال الربيع في النادي الاهلي الشيخ زايد يوم الاحد الموافق في 1 ايار المقبل.كذلك ستلتقي جمهورها في لندن بتاريخ 25 نيسان/ابريل الحالي لتعود وتلتقي جمهورها في فرنسا بتاريخ 14 ايار/مايو على مسرح Olympia.. كما ان نانسي ستلتقي جمهورها في 20 ايار ضمن جمعية مهرجانات بيروت الثقافية مع السوبرستار راغب علامة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com