متابعة خاصة- دموع السندريلا اصبح جاهزاً وشريهان توجّه رسالة تُبكي جمهورها بمناسبة عودتها الى الشاشة

هل تعلمون لماذا هي العودة والرجوع؟ “ومتي تقررت”؟! ولماذا؟! بهذه الجملة بدأت الفنانة المصرية شريهان حديثها لتعلن عودتها الى الشاشة رسمياً. وفي سلسلة تغريدات على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” شرحت شريهان لمعجبيها اسباب عودتها وهي محبة الناس لها.

في البداية قالت شريهان : ” هل تعلمون لماذا هي العودة والرجوع؟ “ومتي تقررت”؟! ولماذا؟! لأقبل جبينكم فرداً فرداً، بدايةً من مصر المصري المواطن بجميع أفراد مهنتي وأسرتي الفنية وصولاً إلي كل مواطن وفرد في جميع أنحاء العالم شكراً وحباً وإحتراماً وتقديراً”.

وتابعت شريهان : “والكتب لاتصدق، بجميع اللغات واللهاجات والجنسيات، ممزوجة بصمت وذهول ووداع ودعاء وضحكة أمل وإبتسامة غير مكتمله وأنفاس متقطعة بالدعاء والرجاء، هذه الملحمة مكونة من أسرتي الفنية من أصغر عامل في المهنة إلى أكبر مبدع فيها، وأنتم محبي شريهان، والعاملين بالفندق وبعض من أصحاب المحلات المجاورة للفندق والعاملين بها، وعائلتي وأفراد آسرتي. وذهبت إلى المستشفى “لابيتية سالبتريه” في تمام الساعة السادسة صباحاً إغتسلت وتوضأت رضاءً وتنفيذاً لإرادة الله عز وجل، وفي الثامنة صباحاً صليت وإحتضنت إبنتي لولوة وآسرتي، وأخذوني الأطباء مهرولة إلى غرفة العمليات للقاء ربي، وهنا بدأت ملحمة وفاء وحب الإنسان في أخيه الإنسان منكم جميعاً من جميع أنحاء العالم، رجاءً ودعاءً وصلاةً, بجميع اللغات واللهجات وأيضاً الأديان، والأن هل علمتم لماذا هي عودة شريهان، ولماذا هو قرار الرجوع؟ “أنتم”، وليس إستمراراً، فقط لأقبل جبين فرداً فرداً لا أستطيع الوصول إليه والدخول إله منزله إلا من خلال الشاشة لكم كل الحب والشكر والتقدير.”

رسالة شريهان المؤثرة جاءت بعدما لمست محبة الناس واهتمامها من خلال الصور التي تم نشرها على غلاف مجلة “زهرة الخليج” (الصورة) التي تسببت بصدمة ايجابية لجمهور شريهان حول العالم واثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشير ان شريهان ستعود الى الشاشة بعد 11 عاماً من الغياب بسبب المرض الذي هاجمها بقسوة، من خلال مسلسل “دموع السندريلا” الذي انتهى المؤلف محمد الحناوي من كتابته حيث عمل مع شريهان على كامل التفاصيل. والمسلسل درامي انساني اجتماعي وترددت معلومات ان شريهان تشدد على ان لا تكون البطلة الوحيدة فيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com