متابعة- ما الذي يجمع بين هيفا وهبي، رامي عياش ومايا دياب في عام 2014؟

يبدو ان العام المقبل سيشهد نشاطاً فنياً سينمائية كثيفاً، فبعد ان شاهدناهم وراء الكاميرا لتصوير فيديو كليبات او مسلسلات، ها هي مجموعة من النجوم اللبنانيون يستعدون لخوض تجربتهم السينمائية الاولى قريباً كالبوب ستار رامي عياش، فيما تخوض النجمتين هيفا وهبي ومايا دياب تجربتهما الثانية في السينما المصرية.

حيث يخوض البوب ستار رامي عياش مع شركة Day 2 pictures للعب اول بطولة سينمائية له في فيلم يحمل عنوان “صدفة”، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو، ومن المتوقع ان يبدأ تصويره مطلع شهر تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

من ناحيتها تستعد النجمة اللبنانية هيفا وهبي لتصوير فيلمها المصري الجديد وهو بعنوان “حلاوة الروح” مع المخرج سامح عبد العزيز، ومن انتاج احمد السبكي، وسيشاركها في بطولة الفيلم الممثل المصري باسم سمرة مبدئياً، وهي التجربة الثانية لها في السينما المصرية بعد فيلم “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف.

وتستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لتصوير فيلمها الجديد بعنوان “12/12” مع عضو لحنة ديو المشاهير حسن الرداد، ويعتبر هذا هو العمل الثاني لمايا بعد فيلم “اسد و4 قطط”، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، ومن اخراج محمد حمدي ومن انتاج صادق الصباح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com