مع نانسي عجرم و16 طالباً، ستار اكاديمي ينطلق بعد أيام

أسبوع واحد فقط، وينطلق من جديد البرنامج الأكثر جماهيريّة لاكتشاف المواهب الغنائيّة “ستار أكاديمي” على قناتي ال”CBC” المصريّة وال”LBCI” اللبنانيّة.

“ستار أكاديمي” الذي خرّج على مدى سنوات نجوماً لمعوا في مجال الفنّ، وبقي حديث الناس بأخباره، وأكاديميّته، وطلاّبه على الرّغم من غيابه لعامين، يعود ليؤكّد على مكانته الكبيرة في قلوب محبّيه وجمهوره، وليقول عشيّة انطلاق برايم الإفتتاح الخميس 26 أيلول/ سبتمبر: “تركيبة النجاح عنّا”.

فبعد أشهر عديدة من الإستعدادات، أشرفت تجهيزات بناء الأكاديميّة الجديدة على الإنتهاء، في ما فريق عمل البرنامج يضع اللمسات النهائيّة على التحضيرات للانطلاق بالموسم الجديد الذي يحمل شعار “خلّي نجمك يلمع”. فمن أصل آلاف المتقدّمين للإشتراك، وبعد انتقال مجموعة كبيرة منهم الى المرحلة ما قبل النهائيّة، سيتحدّد اليوم أسماء الطلاّب ال16 المقبولين، لدخول أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، على أن يتمّ كشف أسمائهم وجنسيّاتهم في البرايم الأول، حيث سيشهد مسرح “ستار أكاديمي” ولادة جيل جديد من المواهب الغنائيّة.

مفاجآت عديدة سيحملها الموسم الجديد من “ستار أكاديمي”، أوّلها إطلالة النجمة نانسي عجرم التي ستكون ضيفة الإفتتاح للمرّة الأولى، وسترافق الطلاّب في بداية مشوارهم الفنّي، على أن يتابعوا مشوارهم مع مديرة الأكاديميّة الجديدة الكاتبة كلوديا مارشيليان، وأساتذة الأكاديميّة هذا العام، مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل، الى جانب مجموعة من الأساتذة المختصّين الذين سيرافقون الطلاّب في يوميّات الأكاديميّة.

إذاً العدّ العكسي بدأ، والأكاديميّة ستفتح أبوابها مجدّداً للطلاّب الجدد بتغريدة #اشتقنا للجمهور والبرنامج، بانتظار كشف مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة عن هويّتهم في السهرة الأولى الخميس المقبل.

“ستار أكاديمي” كلّ خميس الساعة التاسعة على قناتي ال”CBC” وال”LBCI”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com