خاص- قضيّة: الشيف شادي زيتوني يتّهم منتجة برنامج (الرقص مع النجوم) جنان ملاط باللامهنيّة والاخيرة ردّت عبر بصراحة

الشيف شادي زيتوني هو نجم تلفزيوني الاشهر في فنّ الطبخ والذي يُسعد صباحات ملايين النساء حول العالم بأطباقه الشهية ووصفاته العالمية ضمن فقرته الصباحية الخاصة على شاشة المستقبل وقد علم موقع “بصراحة” انه تمّ الاتصال به في الرابع من ايلول من قبل منظمي برنامج Dancing with the stars لإعلامه انه تم اختياره للمشاركة في الموسم الثاني لهذا البرنامج .

وتلبية لطلبهم لاحقا”، اجتمع زيتوني مع المنتجة جنان ملاط لاطلاعه على بعض النقاط ولكن بعد عشرة ايام اي في الرابع عشر من ايلول الجاري تم الاتصال به مجددا” وكانت المكالمة سريعة دامت حوالي الدقيقة حيث أُعلم انه تم استبعاده من دون اعطائه اي تبريرات واضحة .

وفي اتصال مع الشيف شادي زيتوني صرّح لنا انه مع العلم انه ليس عنده اي رغبة اطلاقا” للانضمام مجددا” او لاحقا” الى هذا البرنامج ولكن ما يريد معرفته وبكل وضوح حقيقة هكذا برنامج وما هي حقيقة استبعاده ، اهي الاعيب؟ وساطات ؟ او نزاعات بين المرّ والمشرفين على البرنامج ؟

ولأننا في موقع “بصراحة” نحرص على نقل رأي الشخص المعني والرأي الآخر ، اتصّلنا بالانسة جنان ملاط وهي منتج منفّذ البرنامج التي اكتفت بالاجابة بسخرية واستخفاف :” ما رح ردّ على الشيف زيتوني… (كانت توّد ان تقول شيئاً وتراجعت عنه) ” وحين اصرّينا على أخذ جواب شافٍ منها حول ان كان الشيف هو من طلب الانضمام الى البرنامج او هي من أرسل وراءه اكتفت ملّاط بالجواب :”لا تعليق”

كنا نتمنى من امرأة مبدعة كجنان ملاط ان تأخذ الموضوع أكثر على محمل الجدّ فلا يجوز الاستهتار بكرامات الناس ومكانتهم وان تشرح ولو باختصار ما حصل مع الشيف ولما تمّ استبعاده بلباقة ورقي. فلا يجوز ان ينسينا النجاح انسانيتنا فنبدأ بالتعامل مع الناس بفوقية واستخفاف مع علمنا المسبق ان هذه الشوشرة التي يحدثها الشيف شادي زيتوني لن تخدمه هو بل ستكون الخدمة الكبرى التي سيسدّدها لجنان ملاط وللبرنامج الذي يحتاج الى كل شوشرة في العالم اليوم قبل الغدّ وقبل انطلاقته للترويج لموسمه الثاني على شاشة mtv .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com