تغطية أسبوعية: تراجع كبير لأغنية (بتعرف شو) لكارينا عيد و (يا ماما) لإليان محفوظ خرقت الاحصاءات اللبنانية الرسمية

السكون هو العنوان العريض للاسبوعين الاخيرين ضمن الاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top 20 للأسبوع الممتد حتى 15 ايلول/سبتمبر وطبعاً وكما اصبحتم تعلمون فهي تصدر بالتنسيق مع محلات فيرجين ميغاستور وipsos .

وكما خلال الاسبوع الماضي فقط أربعة أغنيات جديدة اخترقت سباق الاغنيات من بينها اغنيتين تعاودان الدخول الى السباق وهذا ليس فعلاً بالكثير .

نبدأ مع النجمة العالمية ليدي غاغا التي وللاسبوع الرابع على التوالي تحافظ على مركزها الأول ضمن سباق الاغاني من خلال أغنية Applause وتتقدّم الفنانة اللبنانية ميكاييلا من المركز الثامن الى الثالث من خلال اغنيتها “شاكو ماكو” .

اما الفنانة اللبنانية اليان محفوظ التي خرقت اللائحة هذا الاسبوع وتربّعت اغنيتها “يا ماما” مباشرة على المركز التاسع ، فيما احتلت أغنية “Stars” لفريق one republic المركز ال12 وأغنية “Get lucky” ل Daft Punk et Pharell Williams في المركز ال18 وأغنية “Reload” ل Sebastian Ingrosso avec Tommy Trash في المركز ال 20

ولكن لفتنا ما يدعو قليلاً الى السخرية وهو احتلال الاغنية نفسها أي “تركني حبّك” او ” حبّك ما كان يهون” لأسمرا ودينا حايك المرتبتين السادسة والسابعة ما يعني انه كان على شركة ipsos او OLT 20 احتساب الاغنيتين معاً واعطائهما مركزاً موحداً .

اما أغنية “بتعرف شو” لكارينا عيد فتراجعت الى المرتبة ال17 بعدما احتلت الاسبوع الماضي المركز الخامس الاسبوع الماضي .

في سباق التوب 20 هذا الاسبوع هناك ست فنانين محليين و14 غربيين

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com