تغطية خاصة – كاظم الساهر يعترف: انا في حالة حب

تغطية خاصة: حل النجم العراقي كاظم الساهر مساء أمس الثلاثاء ضيفاً مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامج “المتاهة” على شاشة كل العرب “أم بي سي”، وكشف القيصر للمرة الأولى عن الظروف الصعبة التي مر بها في مرحلة الطفولة رفقة أسرته المكونة من 12 أخاً، إذ كان والده يعمل في السلك العسكري وأوضاعهم المادية كانت بسيطة للغاية حيث كانوا ينامون في أوقات كثيرة دون عشاء وكانت والدته تعد لهم وجبة من الخبز اليابس مع البصل والملح، وكشف أيضاً على أن منزلهم كان من غرفة واحدة، وأكد عل أنه قد عمل في عدة مهن قبل إحترافه الغناء حيث عمل في بيع “الأيس كريم والفول”، وعمل في معمل نسيج.

عن علاقته بوالدته، إعتبر أن والدته كانت رائعة جداً ولكن تربيتها الصارمة له ولأشقائه أثرت سلباً من ناحية الخجل قائلاً “طلعنا كلنا منخجل”، وأن موضوع الخجل لا يزال مرافقه حتى الأن وأثر عليه سلباً ولو لم يكن خجولاً لتزوج مرة ثانية، وأكد على أن والدته كانت تشجعه على الغناء في حين أن أخوته كانوا يعملون على إسكاته.

عن زواجه من زوجته الأولى، أكد القيصر على إنها إمرأة رائعة ولكن المشكلة كانت في زواجه المبكر حيث كان في التاسعة عشر من عمره ولم يكن ناضجاً بما فيه الكفاية، وكشف أيضاً على أن من أسباب فشل زواجه الأول مساعدته لعائلته حيث كان يصرف كل ما يجنيه من أموال على عائلته من أجل شراء المنازل لهم وتأمين مستقبلهم. وكشف الساهر على أنه يعيش اليوم مع نجله وسام المنفصل أيضاً عن زوجته في إمارة دبي، وأن زوجته “زوجة كاظم” من تعهم بتربيه طفلتي وسام.

من جهة ثانية، أشار صاحب “زيديني عشقاً” إلى أن الرجل مثل الخشب دون أمرأة كاشفاً للمرة الأولى على أنه في حالة حب دون أن يكشف عن تفاصيل العلاقة، وأكد على أن المرأة قد علمته وهذبته وجعلته يتعلم كل أمور الحياة. وإعتبر أن الرجل مسكين ومظلوم حيث أن النساء يعتبرن أن الرجل أقل رومنسية، مؤكداً على أن الرجل الحقيقي هو من يُقدر ويحترم المرأة، وكشف الساهر على أن أبنائه يشجعونه على الزواج مرة أخرى قائلاً “أول عشر سنوات رفضت ان اتزوج خوفا على شعور أبنائي، وأم الأولاد، وانا اسوأ مثل للعازب، وانا صار لى 20 سنة عازب ضياع وحدة قاتلة، تحكم عليك الظروف ان أكره نفسى احيانا، وخاصة لإننى غير مستقر، الزواج مرة خناق ثم رضا وغزل، هذه الحياة الجميلة العظيمة”، ولم يعرف القيصر سبب عدم زواجه مرة ثانية قائلاً “اعتقد انني متزوج الموسيقى”.

هذا وأكد الساهر على أنه ممثل فاشل وقد رفض جميع الفرص التي عُرضت عليه للتمثيل في مصر وهوليوود، معتبراً أنه رجل موسيقي ولم يقتنع البتة في التمثيل على الرغم من أن جميع المخرجين يمدحون أداءه التمثيلي أمام الكاميرا. وعن برنامج مشاركته في برنامج ذا فويس، أكد على أنها تجربة ناجحة وأكثر من رائعة مؤكداً على لأن “ذا فويس” الأفضل في التاريخ وقد تفوق على برنامج “آراب أيدول”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com