وليد توفيق يعود إلى الشاشة الفضية بعد انقطاعه لعشرين عاماً… وينضم الى هاني شاكر ومروان خوري

دخل النجم العربي وليد توفيق مدرسة الحب من أوسع أبوابها، بعد توقيعه عقدا مع شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع التي تنتج مسلسلاً يحمل ذلك العنوان بكاميرا المخرج صفوان نعمو ونص الكاتب رازي وردة والذي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل
.
وقال النجم توفيق إنه سعيد جدا للمشاركة في هذا المسلسل لكونه وبحسب تعبيره سيعود إلى الشاشة من جديد بعد انقطاعه عن الشاشة الذهبية لمدة عشرين سنة.

واضاف توفيق:” غبت عن السينما السورية أيام النجم دريد لحام والآن هناك من يعيدني إلى الشاشة الفضية للمشاركة في الدراما وفي سورية أيضا.. علي أن أشكر من ساعدني في ذلك وهما المنتج محمد قبنض والمخرج صفوان نعمو”. وتابع أنه يعتبر نفسه أستاذا في مدرسة الحب التي سيمثل بطولة إحدى حلقاتها، مشيرا إلى أنه سيقدم أغنية في حلقته ألحانها للملحن اللبناني سليم سلامة. ورفض الخوض في تفاصيل الشخصية لكنه أشار إلى أن الشخصية تتمحور حول إعلامي مشهور يقدم برنامجا إذاعيا عن الحب.

ووقع وليد توفيق عقد المشاركة في المسلسل مع منتج العمل محمد قبنض صاحب ومدير شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع في مدينة بيروت. ومن جهة أخرى كشف مخرج المسلسل عن تفاصيل أخرى حول مسلسله مشيرا إلى أن أغنية الشارة ستعرض في الحلقات الثلاثين في البداية والنهاية كل حلقة على أن يقوم نجم عربي بغناء الفترتين من كل حلقة. يشار إلى أن مسلسل مدرسة الحب يضم نخبة من نجوم الغناء العربي من مختلف البلاد العربية وأبرزهم حتى الآن هاني شاكر ومروان خوري إضافة على وليد توفيق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com