أنشاصي سمايل، علامات العالمية تبدأ من “أم بي سي” وعبر رؤى الصبّان من “ذا فويس كيدز”

بدأ الدكتور محمد أنشاصي طبيب تجميل الأسنان الشهير، بإرسال علامات تشير الى التوجّه الذي بدأه منذ مدّة، لتصبح إبتسامة “سي – بيللا من أنشاصي سمايل” علامة عالمية. وقد بدأ عرض الإعلان المصمم خصيصاً لإبتسامة سي بيللا الشهيرة، على شاشة “أم بي سي” في السهرة الأخيرة لبرنامج “ذا فويس كيدز” الذي حقق نسبة مشاهدة قياسية في العالم العربي وتقول الإحصاءات أن نسبة المشاهدة تخطّت المئة مليون مشاهدة من جمهور عربي منتشر في جميع أنحاء العالم.

وفي الإعلان الذي أخرجه الفنان والإعلامي وسيم منديل بحرفية وذوق رفيع، كانت المذيعة الإماراتية الشهيرة رؤى الصبّان، صاحبة الإبتسامة المميزة والمليئة بالتفاؤل والجمال، وهي السفيرة العالمية لعلامة “أنشاصي سمايل و سي بيللا”. وبالرعاية المميزة من “سي بيللا – أنشاصي سمايل” للبرنامج الشهير، تكون قد بدأت ملامح الإنطلاقة العالمية للإبتسامة الشهيرة. فقد وصلت المفاوضات بين الدكتور محمد أنشاصي، وشركة ألمانية كبيرة، لتعتمد تقنية “سي بيللا من أنشاصي سمايل” كماركة وعلامة ألمانية يمكن إعتمادها والترويج لها من مختبرات ألمانيا المعروفة بدقة إنتاجها وعالمية شهرتها.

وبعد الإعلان الذي لفت الأنظار في الحلقة النهائية لبرنامج “ذا فويس كيدز” سيكون لـ”سي بيللا من أنشاصي سمايل”، إنطلاقتها المضمونة. خصوصاً أنها حققت منذ سنوات ثقة ونتائج مبهرة وصارت عنوان إبتسامات كبار النجوم والمشاهير، بالإضافة الى الشخصيات الإجتماعية المعروفة، عندما اعتمدت التصميم الخاص بحيث تكون الإبتسامة مصممة لتناسب خصوصية شكل كل وجه وفم. ويعد الدكتور أنشاصي بمزيد من المفاجآت قريباً في عالم تجميل الأسنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com