بيان من المخرج سعيد الماروق يعلن فيه تعرّض محاميه لمحاولة اغتيال… ويناشد السلطات التحرك

نشر المخرج اللبناني سعيد الماروق بياناً صحفياً جاء فيه التالي:

تعرض المحامي رائد حمدان محامي المخرج سعيد الماروق اليوم في حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلا وهو في طريق عودته إلى منزله من بيروت لمحاولة إغتيال بعد ان اطلق عليه النار من دراجة نارية اصيبت على اثره سيارة المحامي رائد حمدان لأكثر من تسع طلقات نارية وذلك على خلفية الدعوة المقامة بيني وبين السيدة اللبنانية وزوجها الإماراتي،

كما تبين انه تم رصد ومراقبة منزل المحامي لأكثر من ثلاثة ليالي من سيارة جيب سوداء تحمل لوحات امارتية بشهادة الشهود.

ولإيمان المحامي رائد حمدان بمناصرة الحق والعدالة ولرفضه كل محاولات الإبتزاز المادي والمعنوي والوعود المغرية.

تلقى على إثره إتصالات عديدة من اطراف تدعي صلتهم بالسيدة رباب عطوي وزوجها تطالبه بالتنحي عن ملف الدعوة وعن الدفاع عني والتهديد والوعيد.

كنا قد تلقينا ايضا تهديدات عديدة تتوعد بالقتل بنا وبعائلتنا ومنها التهجم بالأسلحة الرشاشة في مكتبي الواقع في منطقة الروشة منذ حوالي الشهرين وموثقة لدى السلطات اللبنانية.

من هنا أناشد كل الجهات الرسمية المختصة لأخذ كل التدابير بحق المعتدين الجبناء الذين يتسترون خلف الظلام وكل من يقفون خلف هذا الإعتداء السافر.

كما وأناشد وزير الداخلية ووزير العدل واضع هذا الاعتداء برسم رئيس الجمهورية اللبناني العماد ميشال سليمان، وبرسم كل الشرفاء من قضاء ودولة وحكومة٠

كما أناشد دولة زايد وأبناء زايد وشعب الإمارات العربية المتحدة الحبيبة، ورئيسهاالشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، بالحق والعدالة كما عهدنا منكم ومن دولتكم الكريمة.

واني على يقين برفضكم التام على من يستغلون مناصبهم ويبتزوا بأموالهم لقاء أعمال إجرامية، تسيئ بسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة.

اخيرا اشكر الله لنجاة المحامي المناضل الصديق والأخ رائد حمدان.

المخرج سعيد الماروق

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com