بالصور- نصائح خبيرة التجميل اليان خوري لمكياج مثالي بحسب شكل الوجه

نصائح خبيرة التجميل اليان خوري لمكياج مثالي بحسب شكل الوجه:

1. الوجه البيضاوي: قومي بتوزيع كريم الاساس أسفل الجبين، حول خط الأنف. حافظي على تقويسة حاجبيك بشكلها الطبيعي لتحديد اطلالتك. ابتعدي عن الماكياج القوي فوق العينين، واعتمدي الألوان الطبيعية. بينما ركزي على شفاهك بالألوان الأكثر حدّية.

2. الوجه الدائري:
احضري كريم اساس اغمق من لون بشرتك. وقومي بتطبيقه على عظام الخدود وجوانب فكك. فهذا ينحف وجهك. ثم قومي بتطبيق الألوان الغامقة على عينيك واستخدمي ظلالاً فاتحة لمنطقة تحت الحاجب. استخدمي درجتين من الأساس لتحصلي على اطلالة كاملة. حافظي على حاجبيك منحنيين للأسفل قليلا من الزاوية الداخلية.

3. الوجه المربع : استخدمي كريم الاساس بدرجة اغمق من لون بشرتك . قومي بتوزيع احمر الخدود على عظمة الخد العليا. قومي بوضع درجة كريم الأساس الافتح على اعلى ألانف. ايضاً قومي بمزج درجتين من كريم الاساس مع بعضها ثم طبقيها على بشرتك بشكل متساو.

4. الوجه الطويل : استخدمي كريم اساس غامق لذقنك وجبينك. ثم قومي بتطبيق كريم الأساس الأفتح. استخدمي احمر الخدود وقومي بتوزيعه على عظمات الخد بشكل افقي. مما يجعل وجهك يبدو اكثر بيضاوية .

5. الوجه على شكل قلب : ابرزي رسمة وجهك باستخدام الماكياج الصحيح. ركزي على ابراز منطقة ذقنك وجبينك. قومي بتسليط الضوء على الذقن بواسطة استخدام لون طبيعي مناسب لبشرتك. طبّقي احمر خدود فاتح على منطقة الخدود من الجهة الداخلية ودرجيها بلون اغمق للمنطقة الخارجية. من المهم ان تقومي بتظليل منطقة العيون. اختاري الألوان الغامقة. ايضاً كثفي من الماسكارا ومخطط العيون.

لمتابعتنا على مواقع التواصل:

للاتصال بنا:

بريد الكتروني: eliane.khoury.ek@gmail.com

هاتف أرضي: +961 1 873441

محمول: +961 70 033347

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com