متابعة – الحزن يجمع راغب علامة بأحلام وأصالة

متابعة – بصراحة: يبقى للموت حرمته الخاصة ومهما كان نوع الخلاف بين البشر فإن الموت قادر على أن يجمع الأحياء من البشر لا أن يفرقهم، وعلى الرغم من المصاب الجلل الذي ألم بعائلة الفنان اللبناني راغب علامة بفقدانه والدته يوم أمس لا بد من الإشادة على الموقفين اللذين صدرا من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة، حيث ركنت كل فنانة خلافاتها مع راغب علامة جانباً وقامتا بتعزيته على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهتها نشرت أحلام عبر مختلف صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع راغب بوالدته المرحومة وعلقت بالقول “الفنان راغب علامة الله يحسّن عزاك في والدتك رحمها الله، وربي يصبركم على فراقها”.

أما أصالة فقد نشرت ذات الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وقالت “كلّما رحل عزيز علينا، رحل معه قطعة من روحنا، عمراً مديداً لك ولمحبيك وصبر الله قلبك وأسكن والدتنا الطاهرة جنّان الفردوس، أمين يا رب العالمين”.

هذا ورد راغب علامة على تعزية أحلام حيث قال لها على تويتر “عزيزتي أحلام أتقدم منك ومن مبارك بأسمى آيات الشكر لمواساتكم لنا بوفاة والدتي الغالية جعلها الله آخر الأحزان لنا جميعاً”، في حين لم يرد راغب حتى الأن على كلام أصالة ربما لأن كلامه لم يكن مباشرة على تويتر، ومن المؤكد أنه سيرد خلال الساعات القادمة كما رد على جميع الفنانين الذين قاموا بتعزيته على تويتر.

موقف نبيل من أحلام وأصالة لأنه بالنهاية الموت حق والعزاء واجب، والسؤال الذي يطرح نفسه هل تعود المياه إلى مجاريها بين راغب وأحلام من جهة وبين راغب وأصالة من جهة أخرى بعد هذا الحدث الحزين الذي جمعهما؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com