متابعة- سيف الدين سبيعي يكشف ما حصل في مسلسل منبر الموتى ويؤكد انه لن يتعامل مع سامر رضوان … وهذا ما قاله عن عابد فهد

تعليقاً على احتمال توجيه الولايات المتحدة ضربة عسكرية لاميركا، اعتبر المخرج السوري سيف الدين سبيعي ان ما يحدث في سوريا هو في منتهى السريالية لان من يصدق ان الولايات المتحدة قلبها على الشعب السوري ومطالبته بالحرية والديمقراطية فهو واهم واهم.
ودعا “سبيعي” في حديث لجريدة “الاخبار” الجميع الى احترام ارواح الشهداء التي استشهدت لغاية الآن وان يجتمعوا الى طاولة حوار لايجاد حل يوفر دماء الابرياء.

وعن مسلسل “الولادة من الخاصرة” او “منبر الموتى” الذي تولى اخراجه بعد انسحاب المخرجة “رشا الشربتجي” منه، كشف “سبيعي” عن مواجهته بعض المشاكل اثناء تنفيذ العمل واحدة منها عندما رشح الممثلة السورية نسرين حكيم لاداء دور صغير إلا انه فوجئ برفض الكاتب سامر رضوان للامر وذلك بعد اتفاق الممثلة مع الشركة المنتجة، ولم تنجح المحاولات في اقناع “رضوان” بالامر.

واضاف “سبيعي” في اليوم التالي وصلت “الحكيم” الى موقع التصوير إلا انه فوجئ بغياب الممثل “عابد فهد” عن التصوير نزولاً عند رغبة سامر رضوان واغلاق هاتفه مما اجبر “سبيعي” على الاعتذار من “الحكيم” وايقاف التصوير ليوم واحد. وتابع “سبيعي”: ” لن أتعامل مع هذا الكاتب بعد الآن مطلقاً فهو لم يعد موجوداً بالنسبة إلي”.

اما عن الممثل عابد فهد اكد “سبيعي” على انه حرص على ابداء احترامه له ولكنه استغرب تصرفه الذي لا يمت الى اخلاق المهنة بصلة بحسب تعبيره، وشكك “سبيعي” في ان يتمكن “فهد” من الوقوف امام كاميرا يديرها بعد اليوم حتى ولو كان اهم ممثل في العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com