تغطية خاصة- المنتجة رولا سعد تكشف: الصبايا المرشحات لملكة جمال لبنان جميلات جداً … وهذا ما قالته عن عاصي الحلاني

أطلت المنتجة اللبنانية “رولا سعد” صاحبة شركة فانيلا للانتاج في اتصال مباشر مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة جديدة من برنامج “بخصوص هلشي ” عبر اثير اذاعة صوت الغد.

كانت البداية بالكلام عن برنامج سبلاش الذي كان من انتاجها، معتبرة بأن هذا البرنامج من اجمل التجارب التي نفذتها، وأضافت بأن سبلاش كان تحدياً كبيراً لها وقد نجحت في دمج المنوعات والرياضة في برنامج واحد.

بالانتقال الى حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2013 صرّحت رولا بأن التحضيرات جيدة، وأكدّت أن الناس سيفرحون بالحفل ويحبونه لأن “الصبايا كتير حلوين” على حد تعبيرها، لافتة الى أنها ولا مرة كانت السهرات التي قدمتها تشبه بعضها.

اعربت رولا عن سعادتها باحياء فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفل ملكات الجمال قائلة” :” في احسن من عاصي الحلاني يحيي هيك حفل وعاصي يليق به حفلات اكبر”.

و عن برنامج ديو المشاهير ذكرت “سعد” أنها تسير خطوة بخطوة، لذلك عليها ان تنتهي من حفل انتخاب ملكات الجمال لتبدأ بعدها التحضيرات لبرنامج ديو المشاهير.

انتهت “سعد” اللقاء قائلة: أن الناس ليسوا معتادين على ان تحمل امرآة هكذا مسؤولية ويكون عندها هذا الكم من الناس الى جانبها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com