متابعة – زلزال يضرب الوسط الفني، انفصال كاترين زيتا جونز، كلوي كردشيان ومونيكا بيلوتشي عن ازواجهن في يوم واحد

يبدو ان شهر آب/اغسطس سيشكل تاريخاً سيئاً لبعض المشاهير حيث اعلن اكثر من ثنائي عن انفصالهما بعد سنوات من الزواج ومن بينهم مايكل دوغلاس وكاترين يتا جونز والذي ترددت معلومات انهما يتجهان للطلاق، والامر نفسه بالنسبة للاعب كرة السلة لامارا اوديم وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كلوي كردشيان لتأتي المفاجأة بتاكيد انفصال النجمة مونيكا بيلوتشي عن زوجها الممثل فنسنت كسيل.

فقد انفصلت النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي عن زوجها الممثل الفرنسي فنسنت كاسيل بعد زواج استمر 14 عاماً وانجاب خلاله ابنتان، ديفا، وليوني وقد اكد متحدث باسم “بيلوتشي” إلى وكالة انباء (أنسا) الإيطالية، إن بيلوتشي وكاسيل انفصلا.

كما افادت تقارير صحفية ان الثنائي الشهير لاعب كرة السلة لامار اوديم وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كلوي كردشيان قد انفصلا بعد اربع سنوات من الزواج وذلك بسبب تعاطيه للمخدرات.

كذلك وقع خبر انفصال النجمين الهوليوديين مايكل دوغلاس وزوجته كاترين زيتا جونز كالصاعقة على الوسط الفني الهوليوودي وذلك بعد 13 عاماً من الزواج. وقال مصدر مقرب من “جونز” انها تحاول انقاذ زواجها ولكنها اذا لم تتمكن من إنقاذ هذا الزواج، فسوف تبدأ معاملات الطلاق.

يذكر ان “جونز” وقفت إلى جانب زوجها خلال معركته ضد سرطان الحلق بالعام 2011، فيما ساعدها هو بعد دخولها إلى مركز إعادة التأهيل لتلقي العلاج من اضطراب ثنائي القطب الذي شخصت معاناتها منه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com