خاص – مروان حداد يرد على طوني خليفة.. والاخير يتلقى اتصالاً من قمر

خاص – بصراحة: شكر صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد الاعلامي طوني خليفة على موضوعيته خلال تسليط الضوء على خطئين وردت خلال المسلسل الدرامي “متل القمر” الذي بدأ عرضه عبر شاشة MTV منذ اسبوعين.

وغرّد المنتج مروان حداد على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر قائلاً: “شكرا صديقي طوني على دعمكم المستمر للدراما اللبنانية انت فعلا اعلامي موضوعي تستحق من اسرة مسلسل “متل القمر” التقدير والاحترام”.

وبحسب معلومات موقع بصراحة ان الممثلة ستيفاني صليبا اتصلت هي ايضاً بالاعلامي طوني خليفة وشكرته على لفتته.

وكان طوني قد سلط الضوء ضمن برنامجه “وحش الشاشة”، الذي انطلق في اولى حلقاته مساء الخميس عبر شاشة “الجديد”، على خطئين خلال مسلسل “متل القمر” وقال ان المسلسل يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً وينتظره كباراً وصغاراً ولكن المخرج “نبيل لبّس” وقع في خطئين متتاليتين وهما عندما انتعلت بطلة العمل ستيفاني صليبا (قمر) الكعب العالي وعلى الرغم من انها لا تجيد المشي بالكعب العالي في المشهد لأنها ليست معتادة على هذا الموضوع إلا انها بعد لحظات من المشهد ركضت بالكعب بشكل جيد جداً. اما المشهد الثاني عندما وقع الحجر على قدم ستيفاني الايمن واصيبت برضوض ولكن في المشهد الثاني يرى المشاهد ان زوجها وسام صليبا (جهاد) يقوم بتدليك قدمها اليسرى.

نذكر ان المسلسل بدأ عرضه عبر شاشة MTV مساء كل اثنين، ثلثاء واربعاء وهو من بطولة جهاد الاطرش، وفاء طربيه، عمر ميقاتي، وداد جبور، ادوار الهاشم، ستيفاني صليبا وسام صليبا، رانيا عيسى، كاتيا كعدي، نيكولا مزهر، سامي ابو حمدان، كاميليا بيضون، بشير مارون، فؤاد ابو حمدان، اسامة المصري، يمنى شري، جومانا شمعون، لارا خوري وغيرهم. اما كلمات والحان الجنيريك سليم عساف توزيع داني حلو غناء وسام صليبا. المسلسل سيناريو وحوار داليا الحداد اخراج نبيل لبس. الانتاج مروى غروب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com