شريهان تفاجئ الجمهور وتعلن عن عودتها الفنية

متابعة – بصراحة: تعتبر النجمة المصرية شريهان من الوجوه الفنية المحببة في كافة أنحاء الوطن العربي ولا يستطيع العدو قبل الصديق إلا أن يحترمها ويكن لها المحبة لأنها من الشخصيات الفنية التي لم تؤسس أي عداء أو كراهية مع غيرها من الفنانين، وعلى الرغم من مرضها إلا أنها تمتلك إرادة قوية للإستمرار وإثبات الذات، ودائماً ما يطالبها جمهورها في العودة إلى الساحة الفنية.

شريهان التي حاربت وقاومت المرض تستمد قوتها من جمهورها الذي لم يتخل عنها لا في السراء ولا الضراء بل كان بمثابة سنداً لها، إعتبرت صاحبة “ألف ليلة وليلة” أن جمهورها كان السبب الوحيد الذي قررت من أجله العودة، ونشرت شريهان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رسالة مؤثرة جاءت كما يلي:

“أشكركم جميعاً .. حبكم وإحترامكم ووفائكم أكثر من ما أستحق بكثير؛ وأقسم اني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي تكريماً سأظل أمامه دائماً مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب وإحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل من ما لكم جميعاً في نفسي!!! هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي انا بنفسي إليكم جميعاً بلداً بلداً وبيتا ًبيتاً وفرداً فرداً لأقبل جباهكم جميعاً حباً وشكراً وإمتناناً؛ وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء .. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com