روتانا خليجية تكرّم رموزاً غابت عن الأضواء وتسألها: وينك؟

كثيرة هي الشخصيات التي طبعت خلال السنين الماضية بصماتها المؤثرة في مختلف الميادين، وحضرت لفترات طويلة في قلوب وذاكرة الناس ، وحققت شهرة واسعة، ونجاحات مميزة، غير أنها لم تعد حاضرة كسابق عهدها، لتحدّ من ظهورها الإعلامي أو تقرر الإختفاء التام واعتزال الحياة العامة.

سعياً إلى إعادة هذه الرموز لدائرة الأضواء، فقد بادرت قناة “روتانا خليجية” بتصوير سلسلة من المقابلات الحصرية والمميزة مع عدد من هؤلاء الشخصيات ضمن برنامج “وينك؟” مع الإعلامي محمد سعود الخميسي. الذي سيبدأ عرضه يوم الثلاثاء الموافق للعشرين من أغسطس/ آب، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

“وينك؟” وبحسب رأي مقدمه محمد سعود الخميسي، هو عبارة عن لفتة وفاء وتكريم، لهؤلاء الرموز الذين قدموا لنا الكثير من الإنجازات، والأعمال الخالدة، لنقول لهم إننا لم ننسكم فقد أثّرتم في حياتنا إيجاباً، وأدخلتم الفرحة إلى قلوبنا.
ويضيف الخميسي: “سنتعرف من خلال البرنامج على أحوال ضيوفنا، وأعمالهم في الوقت الحالي، وسنسترجع معهم البدايات والذكريات الجميلة. كما وسنبحث في أسباب اختفائهم وانقطاع أخبارهم”.
يستهدف البرنامج شخصيات مؤثرة في مجالات عدة، كالفن والرياضة والسياسية والأدب والإعلام وغيرها.”وينك” برنامج أسبوعي يبدأ عرضه ابتداءً من العشرين من الشهر الجاري – الساعة التاسعة والنصف من مساء كل ثلاثاء، حصرياً على قناة “روتانا خليجية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com