بالصور – زين العمر يُذكّر العالم بالمسنين من خلال هذا العمل الانساني ولمن اهدى طوني ابي كرم هذا العمل؟

متابعة خاصة – بصراحة: في لفتة مميزة ومؤثرة منه، سجّل الفنان زين العمر أغنية بعنوان “الختيار” من كلمات والحان طوني أبي كرم توزيع وتسجيل بودي نعوم وقد تم تصوير الاغنية المخصصة للمسنين تحت ادارة المخرج عبدو نجار وقد بدأت محطة LBC بعرض الكليب عبر شاشتها.

ولا شك في ان هذه لفتة مميزة من قبل زين العمر خاصة انه جميل ان نتذكر المسنين ولا نقبل ان يتعرض اي مسن للاهانة وان يعيش حياة كريمة ومحترمة وان يلقى العناية المطلوبة من قبل عائلته ومن قبل الدولة التي يجب ان تهتم به من خلال اصدار قوانين تحمي حقوقه كي لا يُهان في آخر ايام حياته بعدما قضى كل فترة شبابه وهو يخدم بلده وعائلته.

من جهته، اهدى المؤلف الغنائي طوني ابي كرم والديه المرحومين اغنية “الختيار” بعد ان عايش كرم معاناة والديه قبل وفاتهما وايماناً منه بوجوب الاهتمام بالختيار، كتب ولحن بكامل احساسه الاغنية.

واليكم كلام الاغنية
: الختيار ضحى وربى وسهر تعب وشقي وكبر
تحمل عذابات الحياة وكانت لغيرو حياتو
عاش سنين العمر بين الفرح والقهر
لمعت بعينو الدمعات نشف بأيدك دمعاتو

ممنوع يبكي ويزعل الختيار
ممنوع بعد هالعمر ينهار
ممنوع يبقى بهالدنيي وحيد
متروك وحدو بأخر المشوار

بسمة بتسوى الدني
على هالوج الهني
عايش على كلمة حنان ونتا الي ربيت بحنانو
ناطر منك وفا
بكلمة ولمسة دفا
بتعطي لقلبو الامان ونتا الي عشت بأمانو

ممنوع يبكي ويزعل الختيار
ممنوع بعد هالعمر ينهار
ممنوع يبقى بهالدنيي وحيد
متروك وحدو بأخر المشوار

وكان زين العمر قد قدّم أغنية “ممنوع يبكي الختيار” لأول مرة على مسرح كازينو لبنان خلال تكريم فريق العمل المؤلف من زين العمر وطوني ابي كرم وبودي نعوم على هذا العمل الانساني بامتياز وعلى هذه اللفتة الكريمة تجاه المسنين المتروكين ضمن حفل توزيع جوائز شركة “ام سي إنترناشونال أووردز”، الذي اقيم منذ اسابيع في كازينو لبنان وحضره شخصيات سياسية، أمنية، فنية، إجتماعية وإعلامية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com