مايا دياب: لم أخن زوجي وإذا خانني سأطلقه… ولم أندم على روبي

قالت النجمة اللبنانية مايا دياب خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “هو،هي والجريئة” الذي يعرض على قناة روتانا مصرية وLBC ، أنها أكثر جرأة بعيداً عن الشاشة التليفزيونية، مشيرةً إلى أن الفنانين لا يصح أن يكونوا حقيقيين بنسبة 100% على الشاشة، وأنها مقيّدة بصورة أكبر على التلفزيون من حياتها الخاصة.

وعن زوجها قالت مايا أنها عاشت معه قبل زواجهما لمدة عامين مثلما يعيشون في الدول الغربية، مؤكدةً أنها عندما تكون مقتنعة بشيء ما لا تنظر لأراء من حولها. وقالت مايا أن هذا الأمر لم يكن مقبول في لبنان قبل فترة بينما حالياً أصبح عادي. وأكدت دياب أنها لم تفصح لأهلها أنها تعيش مع حبيبها قبل الزواج كي لا تضايقهم وكي لا يعتقدوا أنها تفعل شيء خطأ.

وشددت مايا أنها لم تساكن أي شخص من قبل، لكنها قامت به مع رجل كانت متأكدة بزواجها منه، معتبرةً أن الزواج ليس مسألة سهلة.

وقالت مايا لإيناس الدغيدي أن الحب ممن أن يتغير بعد الزواج، وأن دقة القلب بعد الزواج تختلف عن قبله بسبب النضج.

وأضافت مايا خلال حديثها عن العلاقات عبر الـ LBC وروتانا مصرية، أن الخيانة موجودة عند الرجال بنسبة 95 % ، معلنةً انه إذا تم خيانتها فإنها ستترك زوجها، لأن الخيانة تقتل الحب، مشيرةً أنها لم تخن زوجها أبدا وإذا ما حدث هذا الأمر فستعترف.

وأشارت مايا أنه ليس هناك منافسة بينها وبين هيفاء وهبي لأنهما مختلفان في كل شيء، وعن برنامج “Deal Or No Deal ” قالت لم أخاف من تقديمه في عهد الإخوان مشيرة أن ذلك الوضع يعد وضعاً استثنائياً ومصر بالنسبة لها بلد مهمة جدا.

وعن اعتذارها عن مسلسل “روبي” والنجاح الذي حققته زميلتها سيرين عبد النور قالت أنها لم تندم عن اعتذارها عن المسلسل مشيرة أنها هنأت سيرين على نجاح العمل، وقالت أن مسلسل “روبي” لم يكن هدفها.

وعما إذا كانت مايا دياب مستعدة ان تتنازل عن جمالها لتقديم عمل سينمائي، قالت مايا أنها مستعدة لتتنازل عن جمالها إذا ما قُدّم لها نص سينمائي مكتوب بحرفية.

واعترفت مايا أنها تصرف كثيراً على جمالها وأنها لم تقم إلا بعملية تجميل واحدة لأنفها، واضافت أنها نسيت لون جسدها الحقيقي وأن لون جسدها الحالي هو نتيجة تعرضها للشمس وللسولاريوم. وكشفت مايا أنها تزوجت زواجاً مدنياً لأنه يحافظ على حقوق الطرفين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com